“الحلم يصبح حقيقة”: فخر هاري كين بتحطيم الرقم القياسي لأهداف إنجلترا | هاري كين

“الحلم يصبح حقيقة”: فخر هاري كين بتحطيم الرقم القياسي لأهداف إنجلترا |  هاري كين

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من “الحلم يصبح حقيقة”: فخر هاري كين بتحطيم الرقم القياسي لأهداف إنجلترا | هاري كين
،

قال هاري كين إن حلمه تحقق بعد أن أصبح المهاجم الهداف التاريخي لبلاده وساعد إنجلترا على بدء مشوارها في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024 بالفوز خارج أرضه على إيطاليا لأول مرة منذ 1961.

وانتقل كين من الألم الذي أهدره من ركلة جزاء خلال الهزيمة في ربع نهائي كأس العالم أمام فرنسا بتسجيل هدف الفوز من ركلة جزاء ليضمن فريق ساوثغيت الفوز 2-1 على ملعب دييجو أرماندو مارادونا.

وتعرضت إنجلترا ، التي انتقمت من هزيمتها أمام إيطاليا في نهائي بطولة أوروبا 2020 ، لضغوط بعد أن خسرت لوك شو بسبب بطاقة حمراء في وقت متأخر. لكن الليلة كانت ملكًا لـ Kane ، التي يبلغ عمرها 54 عامًاذ هدف دولي جعله يبتعد بفارق واحد عن واين روني.

قال كابتن إنجلترا: “لقد كانت ليلة مميزة حقًا بالنسبة لي”. “ليلة خاصة حقًا للفريق – المرة الأولى التي تفوز فيها إنجلترا في إيطاليا لفترة طويلة ، لذا فإن أن تكون جزءًا من ذلك أمر رائع. أنا فخور حقًا. شكراً لكل من جعل هذا الحلم حقيقة. يجب أن تكون ركلة جزاء. كان لدي شعور أنه سيكون. لكنني أعددت جيدًا لذلك. لحسن الحظ ، لقد وضعته بعيدًا “.

سُئل كين عما إذا كان خسارته أمام فرنسا قد خطرت بذهنه قبل أن يحول ركلة الجزاء. قال اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا: “أي ركلة جزاء مرهقة للأعصاب”. “لقد أصبت بخيبة أمل حقًا من الطريقة التي انتهت بها كأس العالم. إنه شعور إلى الأبد منذ آخر مرة ارتديت فيها قميص إنجلترا. كنت أتوق للخروج إلى هناك. لقد كان شعورًا رائعًا أن أرى ذلك يسقط في الجزء الخلفي من الشبكة “.

جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا يحتضن هاري كين بعد صافرة التفرغ في نابولي.
جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا يحتضن هاري كين بعد صافرة التفرغ في نابولي. تصوير: آدم ديفي / PA

ساوثغيت احتضنت كين بعد بدوام كامل. وقال مدرب إنجلترا: “كان أدائه العام رائعًا”. “إن تحطيم الرقم القياسي بالطريقة التي فعلها في ضوء التاريخ الحديث كان مؤشرًا حقيقيًا على قوة شخصيته. لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة له ولعائلته. إنهم أناس محبوبون. إنه محترف لامع والقيام بذلك بأسرع ما يمكن يعد إنجازًا رائعًا. استقبله اللاعبون ببراعة بعد ذلك وأعتقد أن هذا كان ردا على الرقم القياسي وما كان عليه التعافي منه “.

تخطي الترويج للرسائل الإخبارية السابقة

كين ، الذي وصفه روبرتو مانشيني مدرب إيطاليا بالمهاجم الكامل ، خاطب الفريق في غرفة الملابس بعد المباراة. قال ساوثغيت: “أدرك الجميع أن هذه كانت لحظة خاصة للغاية”. “لحظة تاريخية وهو يستحق كل الثناء الذي يحصل عليه.”

سيطرت إنجلترا على الشوط الأول وتقدمت مبكراً عن طريق ديكلان رايس وتقدمت 2-0 في نهاية الشوط الأول. لكن ساوثجيت كان غير سعيد بالشوط الثاني لفريقه. سجل ماتيو ريتيغي في أول ظهور له مع إيطاليا وكان لإنجلترا نهاية متوترة بعد أن تم حجز شو مرتين في غضون 54 ثانية. سيتم إيقاف الظهير الأيسر عندما تستضيف إنجلترا أوكرانيا في ويمبلي يوم الأحد.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة