الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 4 من عناصر “كوماندوز”: “أصيبوا بنيران دقيقة” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 4 من عناصر “كوماندوز”: “أصيبوا بنيران دقيقة” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 4 من عناصر “كوماندوز”: “أصيبوا بنيران دقيقة” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الأحد، مقتل أربعة عناصر “كوماندوز”، خلال نشاط عملياتي في غزة، أمس السبت.
وذكر الجيش الإسرائيلي- في بيان، اليوم- أنه “قُتل أربعة من مقاتلي وحدة (إيجوز) يوم السبت بنيران مضادة للدبابات في خان يونس، وتحديدًا في حي الكرارات”.
وأضاف أن “أثناء التنقل بين المباني، خرج مسلحون من فتحة في الأرض داخل منزل مدمر. وأطلق المسلحون نارا دقيقة على المقاتلين مما أدى إلى مقتل 3 مقاتلين على الفور وإصابة آخر بجروح خطيرة وتوفي متأثرا بجراحه في المستشفى”. 
وتابع: أن “المسلحين عادوا من حيث جاؤوا، وعندما تقدمت القوة للأمام شاهدت قرب الفتحة عبوة ناسفة وقذيفة آر بي جي، وأدركت القوة أن ذلك كمينا يهدف إلى استدرج القوات وقررت العودة إلى الوراء. 
وأشار الجيش الإسرائيلي إلى أن القتلى هم: النقيب عيدو باروخ 21 سنة من تلموند، قائد فرقة في مدرسة للكوماندوز، الرقيب أميتاي إيفين شوشان (أميتاي إيفين شوشان) 20 عاماً من عزريئيل، مقاتل متدرب في مدرسة الكوماندوز، الرقيب ريف هاروش 20 عاماً من كيبوتس رمات دافيد، مقاتل يتدرب في مدرسة الكوماندوز، رقيب أول عيلاي تساعير 20 عاماً من كيدار، مقاتل متدرب في مدرسة الكوماندوز تشكيل الكوماندوز.

اقرأ ايضا: ليست ضغوطا أميركية.. “هآرتس” تكشف سر انسحاب الجيش الإسرائيلي من خان يونس

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة