الجيش الإسرائيلي يعلن ارتفاع حصيلة قـ تلاه إلى 562.. والقـ سام يَقنُص 15 جنديًا . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي يعلن ارتفاع حصيلة قـ تلاه إلى 562.. والقـ سام يَقنُص 15 جنديًا . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي يعلن ارتفاع حصيلة قـ تلاه إلى 562.. والقـ سام يَقنُص 15 جنديًا . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الإثنين، مقتل أحد جنوده بنيران المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.
وذكر الجيش الإسرائيلي- في تقرير، عن قتلاه خلال المعارك البرية داخل قطاع غزة- أن 562 ضابطًا وجنديًا إسرائيليًا قتلوا منذ السابع من تشرين أول/أكتوبر الماضي، من بينهم 225 قتيلًا في المعارك البرية داخل غزة.
في المقابل.. أكد الناطق العسكري باسم كتائب “القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس” أبو عبيدة- في بيان، الأحد- تمكن مجاهديه خلال الأيام الماضية من تدمير 43 آلية عسكرية كليا أو جزئيا، وقتل 15 من جنود الاحتلال من نقطة الصفر، وقنص ضابط وجندي وإيقاع العشرات بين قتيل وجريح.
وقال أبوعبيدة: “فجرنا مدخل نفق في عدد من جنود العدو، واستولى مجاهدونا على 4 طائرات دون طيار، ودكوا حشودا عسكرية بقذائف الهاون في كافة محاور القتال”.
ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الغاشم على قطاع غزة لليوم الثاني والعشرين بعد المئة على التوالي، مستهدفا المنازل الآهلة بالسكان المدنيين والعديد من المؤسسات الحكومية بشكل مباشر في قطاع غزة، إضافة لاستهداف المستشفيات المساجد ومدارس الإيواء.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يعلن إصابة 38 ضابطًا وجنديًا بـ نيران المـ قاومة الفلسطينية خلال 24 ساعة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة