الجيش الإسرائيلي يعلن إحباط “99%” من الهجوم الإيراني ونتنياهو يتعهد بـ”النصر” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الجيش الإسرائيلي يعلن إحباط “99%” من الهجوم الإيراني ونتنياهو يتعهد بـ”النصر” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجيش الإسرائيلي يعلن إحباط “99%” من الهجوم الإيراني ونتنياهو يتعهد بـ”النصر” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 4 من عناصر “كوماندوز”: “أصيبوا بنيران دقيقة”

ذكر الجيش الإسرائيلي، أنه نجح في اعتراض “99%” من الطائرات والصواريخ الإيرانية التي تم إطلاقها على إسرائيل.
وذكر الجيش الإسرائيلي- في بيان، اليوم الأحد- أن الهجوم الإيراني كما تمّ التخطيط له من قبل إيران أحبِط”، مضيفا “اعترضنا 99 بالمئة من التهديدات نحو الأراضي الإسرائيلية. هذا انجاز استراتيجي مهم”. 
وأضاف أن بعض عمليات الإطلاق التي تمت ليلا كانت من العراق واليمن إلى جانب إيران.
في السياق.. أعيد فتح المجال الجوي الإسرائيلي اعتبارا من الرابعة والنصف حسب توقيت غرينتش، كما أكدت ذلك السلطات المختصة. وقالت إن من المتوقع أن يتأثر جدول رحلات الطيران من تل أبيب، مضيفة أنه يتعين على المسافرين التحقق من مواعيد الرحلات.
بدوره..  تعهد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو بـ “تحقيق النصر”، وكتب نتنياهو في منشور موجز على موقع إكس “اعترضنا وتصدينا، معا سننتصر”.
أما وزير الدفاع الإسرائيلي قال، خلال اجتماع لهيئة الدفاع الإسرئيلي لتقييم الوضع: “علينا أن نكون على أهبة الاستعداد لكل سيناريو. ومع ذلك، نجحنا في صد أكبر موجة أولها وفعلنا ذلك بنجاح كبير”.

اقرأ ايضا: بينهم قياديان.. الجيش الإسرائيلي يعلن اسـ تهداف عناصر من حـ ماس

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة