الجامعة العربية تبحث توحيد الموقف إزاء قرار “العدل الدولية” ضد إسرائيل . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الجامعة العربية تبحث توحيد الموقف إزاء قرار “العدل الدولية” ضد إسرائيل . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجامعة العربية تبحث توحيد الموقف إزاء قرار “العدل الدولية” ضد إسرائيل . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

بدأ صباح اليوم الأحد، اجتماع الدورة غير العادية لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى المندوبين؛ لبحث إصدار موقف عربي موحد من قرار محكمة العدل الدولية ضد إسرائيل، وذلك برئاسة السفير محمد آيت سفير المغرب بالقاهرة ومندوبها لدى الجامعة، بصفة المملكة المغربية رئيسة الدورة 160 الحالية لمجلس الجامعة.
جاء عقد الاجتماع بناء على طلب دولة فلسطين، وبالتنسيق مع المغرب رئيس الدورة، ومصر، والمملكة الأردنية الهاشمية، وتأييد الدول الأعضاء في الجامعة العربية.
ويبحث الاجتماع إصدار موقف عربي موحد من الأمر الذي أصدرته محكمة العدل الدولية، أمس الأول الجمعة، بالتدابير المؤقتة التي على إسرائيل، القوة القائمة بالاحتلال، تنفيذها والالتزام بها بموجب القضية التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد إسرائيل بتهمة فشل الأخيرة في الوفاء بالتزاماتها بمعاهدة منع جريمة الإبادة الجماعية والمعاقبة عليها لعام 1948.

اقرأ ايضا: أول تعليق من نتنياهو وبن غفير على قرار محكمة العدل الدولية

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة