الان – متع عقلك… ابحث عن الاختلافات الثلاثة بين الصورتين خلال 15 ثانية – البوكس نيوز

الان – متع عقلك… ابحث عن الاختلافات الثلاثة بين الصورتين خلال 15 ثانية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول متع عقلك… ابحث عن الاختلافات الثلاثة بين الصورتين خلال 15 ثانية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول متع عقلك… ابحث عن الاختلافات الثلاثة بين الصورتين خلال 15 ثانية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

لعبة الاختلافات بين الصور أحد الألعاب الممتعة على مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ الكثير من مستخدمي الإنترنت في نشرها على صفحات الإنترنت للاستمتاع بها مع الأصدقاء، وخوض التحديات سوياً، ولأن متابعينا من أشد المعجبين بـ الألغاز والخدع البصرية، فأننا اليوم مقدم لكم لغز جديد وهو البحث عن الاختلافات بين الصور، هل أنت مستعد الآن.

أوجد 3 اختلافات بين الصورتين

الآن عليك دعوة أصدقائك أو أي شخص يجلس بجانبك وأنظر إلى الصور التالية سوف تجد شكل طائرة، وعند النظر بعناية ستجد أنه هناك ثلاثة اختلافات بين الصورتين.

وهنا عليك التركيز والبحث لتتمكن من العثور على 3 اختلافات بين الصورتين قبل مرور 15 ثانية، فأن هذا الوقت المحدد لحل الوهم البصري.

متع عقلك... ابحث عن الاختلافات الثلاثة بين الصورتين خلال 15 ثانية 7

أن تحديد وقت للألغاز والخدع البصرية يعطى لها شيء مثير للاهتمام يجعلك تستمع أكثر باللغز أنت وأصدقائك للتعرف على من هو الشخص الذي يتميز بعيون حادة وتركيز عالي.

في الصور تفاصيل كثيرة وألوان مختلفة مما يجعل نظرك مشتت أين هي الاختلافات، وقد تكون الاختلافات غير واضحة.

قد يكون الأمر صعب عليك العثور على الاختلافات الثلاثة بين الصورتين ولذلك عليك أن تكون أكثر حذراً والتحقق، وإذا لم تتمكن يمكنك النظر إلى الحل بالأسفل.

حل اللغز

بعد أن انتهي وقتك المحدد للعبة الاختلافات هي عثرت على الاختلافات، إذا كانت الإجابة لا، فيمكنك النظر إلى الحل في الصورة التالية:

  1. اللون اللبني في ذيل الطيارة مختفي في الصورة الأولى.
  2. شكل الطائرة تحت المروحة.
  3. أسفل الطائرة الشكل مختلف في الصورة الثانية.

متع عقلك... ابحث عن الاختلافات الثلاثة بين الصورتين خلال 15 ثانية 8

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة