الان – الكليات العسكرية للاناث في الاردن.. التخصصات العسكرية للاناث الفرع الأدبي.. موعد التسجيل في الكليات العسكرية الأردن – البوكس نيوز

الان – الكليات العسكرية للاناث في الاردن.. التخصصات العسكرية للاناث الفرع الأدبي.. موعد التسجيل في الكليات العسكرية الأردن – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول الكليات العسكرية للاناث في الاردن.. التخصصات العسكرية للاناث الفرع الأدبي.. موعد التسجيل في الكليات العسكرية الأردن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الكليات العسكرية للاناث في الاردن.. التخصصات العسكرية للاناث الفرع الأدبي.. موعد التسجيل في الكليات العسكرية الأردن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الكلية العسكرية الملكية إناث هي ما يبرغب الكثير من الطلاب في المملكة الأردنية الهاشمية معرفة وكذلك معرفة تقديم الكليات العسكرية 2023 لكي يتمكنوا من الدخول إلى رابط تسجيل كلية عائشة العسكرية 2023.

موعد التسجيل في الكليات العسكرية في الأردن 2023 حيث أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية عن موعد التسجيل في الكليات العسكرية في الأردن 2023، والذي سيكون خلال الفترة من 20 أغسطس إلى 31 أغسطس 2023.

ويشمل التسجيل كلاً من الكليات العسكرية للذكور والإناث، حيث يمكن للذكور التقديم في الكلية العسكرية الملكية والكلية العسكرية للهندسة، بينما يمكن للإناث التقديم في كلية العلوم الشرطية.

شروط القبول في الكليات العسكرية في الأردن

تشترط القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية على المتقدمين للالتحاق بالكليات العسكرية في الأردن استيفاء الشروط التالية:

  • أن يكون المتقدم أردني الجنسية.
  • أن يكون المتقدم بالغاً من العمر 18 عاماً على الأقل و26 عاماً على الأكثر.
  • أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها بمعدل لا يقل عن 75%.
  • أن يكون المتقدم لائقاً طبياً ونفسياً.

خطوات التسجيل في الكليات العسكرية في الأردن

يمكن للراغبين في الالتحاق بالكليات العسكرية في الأردن التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني لمديرية شؤون الأفراد / المركز العسكري للتجنيد.

وفيما يلي خطوات التسجيل:

  1. الدخول إلى الموقع الإلكتروني للمديرية.
  2. الضغط على رابط “التسجيل الإلكتروني في الكليات العسكرية”.
  3. تسجيل البيانات الشخصية والأكاديمية.
  4. دفع رسوم التسجيل البالغة 10 دنانير.
  5. تحميل صورة شخصية حديثة.
  6. طباعة نموذج التقديم.

موعد بدء الدراسة في الكليات العسكرية في الأردن

تبدأ الدراسة في الكليات العسكرية في الأردن في شهر سبتمبر من كل عام.

وتمنح الكليات العسكرية في الأردن للخريجين رتبة ضابط في القوات المسلحة الأردنية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة