البوكس نيوز – مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية 2022

البوكس نيوز – مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية 2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية 2022 ،

يرغب العديد من الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة في تعلم كيفية الوصول إلى موقع مكتب تنسيق القبول في الكليات والمعاهد العسكرية لتسجيل بياناتهم والتقديم.

التقديم للكليات والمعاهد العسكرية 2022

وافق الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، على الإعلان عن قبول دفعة جديدة للأكاديمية الحربية المصرية “الحرب، البحرية، الجوية، الدفاع الجوي”.

وكذلك الكليات العسكرية “الكلية التقنية العسكرية، كلية طب القوات المسلحة، الكلية التكنولوجية العسكرية”، حملة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية وما يعادلها من الشهادات وحاملي الشهادات الثانوية الصناعية وما يعادلها، بالإضافة إلى خريجي الجامعات الحكومية والخاصة الحاصلين على مؤهلات أعلى في دفعة أكتوبر 2022.

تاريخ التقديم للكليات العسكرية 2022

بدء تسجيل البيانات الأولية على الصفحة الرسمية لموقع مكتب تنسيق القبول بالأكاديمية والكليات العسكرية على شبكة الإنترنت اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 26/07/2022 وحتى يوم الثلاثاء الموافق 09/06/2022.

وسيتم تحديد موعد الحضور لسحب الملف إلكترونيا بهدف تقليل كثافة الحضور يوميا، وسيكون فتح باب سحب الملفات من المكتب التنسيقي للكلية العسكرية بمصر الجديدة اعتبارا من يوم السبت الموافق 30/07/2022 وحتى يوم الخميس الموافق 08/09/2022م، وسيتم إجراء اختبار السمات الشخصية والقدرات العقلية في نفس يوم سحب الملف.

بالنسبة للطلبة المتخصصين، يبدأ تسجيل البيانات الأولية على الصفحة الرسمية لموقع مكتب تنسيق القبول بالأكاديمية والكليات العسكرية على شبكة الإنترنت اعتبارا من يوم الأربعاء الموافق 07/09/2022 وحتى يوم الثلاثاء الموافق 20/9/2022.

وسيتم تحديد موعد الحضور لسحب الملف إلكترونيا بهدف تقليل كثافة الحضور يوميا، كما سيتم فتح باب سحب الملفات من مكتب التنسيق بالكلية الحربية بمصر الجديدة اعتبارا من يوم السبت الموافق 10/9/2022 وحتى يوم الخميس الموافق 22/9/2022م، كما سيتم إجراء اختبار السمات الشخصية والقدرات العقلية في نفس يوم سحب الملف.

مكتب تنسيق القبول في الكليات والمعاهد العسكرية

يمكن للطلبة الراغبين في التقديم الدخول إلى موقع التقديم للكلية العسكرية 2022، وبدء تسجيل البيانات الأولية على الصفحة الرسمية لمكتب تنسيق القبول بالأكاديمية والكليات العسكرية على شبكة الإنترنت من خلال الرابط التالي من هنا

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة