اكتشف 3 اختلافات في 13 ثانية – البوكس نيوز

اكتشف 3 اختلافات في 13 ثانية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول اكتشف 3 اختلافات في 13 ثانية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اكتشف 3 اختلافات في 13 ثانية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

لعبة اكتشف الفرق هي نوع من ألعاب الألغاز التي يحتاج فيها القارئ إلى إيجاد اختلافات بين صورتين متطابقتين، إنه نشاط ممتع وترفيهي يستمتع به كل من الأطفال والكبار، وتتمثل فوائد لعب هذه اللعبة في أنها تساعد في تحسين التركيز والانتباه البصري ومهارات حل المشكلات، الآن، قد تتساءل عن كيفية لعب هذا التحدي، حسنًا ، لتلعب هذه اللعبة ، كل ما تحتاجه هو إحساس قوي بالملاحظة والعين الممتازة للتفاصيل، هل أنت مستعد لاختبار مدى دقة مهاراتك البصرية؟ هيا بنا نبدأ.

لعبة اكتشف الفرق – حدد 3 اختلافات في 13 ثانية

في الصورة المدرجة أدناه يمكن رؤية شخصين مع القرع المنحوت، ويظهر أيضًا نوعان من القرع المنحني على كل جانب من الصورة، تبدو الصورتان متشابهتان، أليس كذلك؟ حسنًا، هاتان الصورتان ليستا متماثلتين، هناك 3 اختلافات بين الصورتين، ولديك 13 ثانية لاكتشافها.

لعبة اكتشف الفرق لاختبار قوة الملاحظة: اكتشف 3 اختلافات في 13 ثانية
لعبة اكتشف الفرق لاختبار قوة الملاحظة: اكتشف 3 اختلافات في 13 ثانية

في حين أنه من السهل تحديد بعض الاختلافات، إلا أنك تحتاج إلى بذل مجهود كبير للعثور على البعض الآخر، ويجدر الذكر أنه وفقًا للدراسات ، فإن المشاركة النشطة في مثل هذه الأنشطة تحفز مناطق الدماغ المسؤولة عن الذاكرة والتركيز، لذلك ، فإن الممارسة المنتظمة لهذه الأنشطة ستؤدي إلى تحسين التركيز والاحتفاظ بالذاكرة.

حسنًا والآن عليك أن تسرع .. الوقت ينفذ، كم عدد الاختلافات التي رصدتها حتى الآن؟ و…. انتهى الوقت، يمكنك أيضًا مشاركة هذا التحدي مع أصدقائك وعائلتك لمعرفة من لديه أفضل المهارات البصرية.

حل لعبة اكتشف الفرق

في هذه الأثناء، إذا نفد الوقت ولم تتمكن من العثور على جميع الاختلافات، يمكنك التحقق من الحل المقدم أدناه:

لعبة اكتشف الفرق لاختبار قوة الملاحظة: اكتشف 3 اختلافات في 13 ثانية
لعبة اكتشف الفرق لاختبار قوة الملاحظة: اكتشف 3 اختلافات في 13 ثانية

كان تحدي الاختلاف في هذه الصورة يدور حول اكتشاف 3 اختلافات في غضون مهلة زمنية مدتها 13 ثانية، والاختلافات كانت كما هو موضح في الصورة، وإذا كنت قد استمتعت بحل تحدي الاختلاف هذا ، فإليك بعض الأشياء الأخرى التي قد تستمتع بها:

اقرأ أيضًا:
اكتشف الفرق: هل تركيزك جيد مثل الفهد؟ حدد 10 اختلافات في 23 ثانيةاكتشف الفرق: هل تركيزك جيد مثل الفهد؟ حدد 10 اختلافات في 23 ثانية
 تحدي الاختبار البصري.. اكتشف 3 اختلافات في صورة التمساح خلال 11 ثانية
 اكتشف الفرق.. حدد 3 اختلافات بين صورتي الحصان في 10 ثوانٍ

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة