اكتشف الفرق.. حدد 3 اختلافات بين صورتي الحصان في 10 ثوانٍ – البوكس نيوز

اكتشف الفرق.. حدد 3 اختلافات بين صورتي الحصان في 10 ثوانٍ – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول اكتشف الفرق.. حدد 3 اختلافات بين صورتي الحصان في 10 ثوانٍ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اكتشف الفرق.. حدد 3 اختلافات بين صورتي الحصان في 10 ثوانٍ، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يعتبر نشاط اكتشف الفرق ضمن العديد من الأنشطة عبر الإنترنت في الوقت الحاضر، والتي تعتبر جيدة لتحسين التركيز والاهتمام بالتفاصيل، أحد هذه الأنشطة هو تحديد موقع الفرق،و يستمتع في ممارسة هذه الأنشطة  كل من الأطفال والكبار بلعب لعبة الألغاز الخالدة هذه، الآن، قد تتساءل عن كيفية لعب هذا التحدي؟ لتلعب هذه اللعبة، كل ما تحتاجه هو إحساس قوي بالملاحظة والعين الممتازة للتفاصيل، هل أنت مستعد لتحدي ممتع؟

اكتشف الفرق –  حدد الـ3 اختلافات في 14 ثانية

الصورة التي تمت مشاركتها أدناه تصور مشهد مزرعة، حيث يمكن رؤية حصانين واقفين، وتبدو الصورتان متطابقتين تقريبًا للوهلة الأولى، ولكن إذا نظرت عن كثب، يمكنك أن ترى أن كلتا الصورتين مختلفتان.

حدد 3 اختلافات بين صورتي الحصان في 10 ثوانٍ
اكتشف الفرق.. حدد 3 اختلافات بين صورتي الحصان في 10 ثوانٍ

الآن هنا يأتي الجزء المثير للاهتمام، مهمتك هي اكتشاف 3 اختلافات بين صورتي الحصان في 10 ثوانٍ، في حين أن بعض الاختلافات يمكن ملاحظتها بسهولة، إلا أنك تحتاج إلى بذل مجهود كبير للعثور على الاختلافات الأخرى، ووفقا للدراسات ، فإن المشاركة النشطة في مثل هذه الأنشطة تحفز مناطق الدماغ المسؤولة عن الذاكرة والتركيز، لذلك، فإن الممارسة المنتظمة لهذه الأنشطة ستؤدي إلى تحسين التركيز والاحتفاظ بالذاكرة.

أسرع الوقت ينفذ، كم عدد الاختلافات التي رصدتها حتى الآن؟ انتهى الوقت.

حل لغز اكتشف الفرق

إذا نفد الوقت ولم تتمكن من العثور على جميع الاختلافات ، يمكنك التحقق من الحل المقدم أدناه، حيث كان تحدي اكتشاف الاختلاف في هذه الصورة يدور حول اكتشاف ثلاثة اختلافات في غضون فترة زمنية مدتها 10 ثوانٍ، وكانت الاختلافات كما يلي:

حدد 3 اختلافات بين صورتي الحصان في 10 ثوانٍ
اكتشف الفرق.. حدد 3 اختلافات بين صورتي الحصان في 10 ثوانٍ

إذا كنت قد استمتعت بحل تحدي الاختلاف في هذه اللعبة ، فإليك بعض الأشياء الأخرى التي قد تستمتع بها:
– الأكثر انتباهاً فقط يمكنهم اكتشاف نظارات المعلم المخفية في الفصل بـ4 ثوانٍ في هذا اللغز البصري
– الوهم البصري.. رجل أم فأر؟ ماذا رأيت أولا؟
– وهم بصري لاختبار إدراكك البصري..اكتشاف الغواصة المخفية
– تحدي الوهم البصري جديد سيجعلك تشعر وكأنك تفقد عقلك

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة