لعبة اكتشاف الاختلافات..هل لديك رؤية خارقة.. اكتشف 6 اختلافات في 13 ثانية – البوكس نيوز

لعبة اكتشاف الاختلافات..هل لديك رؤية خارقة.. اكتشف 6 اختلافات في 13 ثانية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول لعبة اكتشاف الاختلافات..هل لديك رؤية خارقة.. اكتشف 6 اختلافات في 13 ثانية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لعبة اكتشاف الاختلافات..هل لديك رؤية خارقة.. اكتشف 6 اختلافات في 13 ثانية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

لعبة اكتشاف الاختلافات هي نشاط شائع حيث يتم وضع صورتين متشابهتين جنبًا إلى جنب، إنه نشاط ممتع لكل من الأطفال والكبار، والوقت المحدود لحل المشكلة يجعله ممتعًا وتنافسيًا، ولإكمال التحدي، يجب على المشاركين تحديد جميع الاختلافات بين الصورتين في الوقت المحدد، هذه اللعبة هي طريقة رائعة لتحسين الانتباه إلى التفاصيل ومهارات التفكير النقدي، فهل تتمتع بمهارات مراقبة جيدة؟ إذن جرب هذه اللعبة واكتشف الفرق في هذا التحدي الآن، حيث يوجد هناك 6 اختلافات بين صورتي زي البطل الخارق، يمكن فقط للأشخاص الملتزمين بشدة اكتشاف جميع الاختلافات في 13 ثانية، هل أنت واحد منهم؟

لعبة اكتشاف الاختلافات – اكتشف 6 اختلافات في 13 ثانية

تُظهر الصورة المشتركة أدناه صورتين لشباب وفتيات يرتدون أزياء الأبطال الخارقين، على الرغم من أن الصورتين تبدو متشابهة جدًا، إلا أن هناك 6 اختلافات بينهما والتحدي الذي يواجهك هو اكتشاف هذه الاختلافات في 13 ثانية.

لعبة اكتشاف الاختلافات..هل لديك رؤية خارقة.. اكتشف 6 اختلافات في 13 ثانية 7
لعبة اكتشاف الاختلافات..هل لديك رؤية خارقة.. اكتشف 6 اختلافات في 13 ثانية

أفضل طريقة لإكمال هذا التحدي هو التركيز على الصور وتحديد الاختلافات بينها، ففي حين أن بعض الاختلافات سهلة للعيون، فإن البعض الآخر يستغرق بعض الوقت حتى يتم ملاحظته، هل أنت قادر على تحديد كل الاختلافات؟

افحص الصورة مرة أخرى، وقم بتدوين أي اختلافات تلفت انتباهك، أسرع .. بسرعة، الوقت ينفذ، يمكن للأفراد الذين يتمتعون بمهارات مراقبة جيدة حل لعبة اكتشاف الاختلافات جميعها في الوقت المحدد، يحفز هذا النشاط، التفكير النقدي، وهو أمر مفيد للغاية لتحسين القدرات المعرفية والانتباه.

يمكن أن يساعد أيضًا في الاحتفاظ بالذاكرة وتعزيز خفة الحركة الذهنية بشكل عام ، مما يجعلها طريقة ممتازة للحفاظ على صحة عقلك ومنع التدهور المعرفي لدى البالغين، و.. انتهى الوقت.

حل لعبة اكتشاف الاختلافات – 6 اختلافات في 13 ثانية

تتساءل ما هي الاختلافات الموجودة بين الصورتين؟ فيما يلي الاختلافات بين الصورتين:

لعبة اكتشاف الاختلافات..هل لديك رؤية خارقة.. اكتشف 6 اختلافات في 13 ثانية 8
لعبة اكتشاف الاختلافات..هل لديك رؤية خارقة.. اكتشف 6 اختلافات في 13 ثانية

ننصحك أن تجرب التحدي:
لغز الوهم البصري: هناك لص يختبئ في سوق التسوق.. هل يمكنك العثور على اللص المختبئ خلال 20 ثانية فقط؟
الخداع البصري لاختبار مستوى الذكاء.. يمكن لـ 1% فقط من الأشخاص اكتشاف الثعبان في غضون 3 ثوانٍ
اكتشف الاختلاف.. هل أنت خبير ألغاز ويمكنك اكتشاف 5 اختلافات في 9 ثوان..جرب الآن
هل أنت ذكي بما يكفي لاكتشاف الرجل الذي يختبئ في هذا الوهم البصري في 3 ثوانٍ؟

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة