اسروا عائلتها وتركوها من اجل ميسي.. شاهد فيديو مسنة ارجنتينيه تروي كيف تعاملت مع عناصر حماس في طوفان الاقصى . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول اسروا عائلتها وتركوها من اجل ميسي.. شاهد فيديو مسنة ارجنتينيه تروي كيف تعاملت مع عناصر حماس في طوفان الاقصى . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اسروا عائلتها وتركوها من اجل ميسي.. شاهد فيديو مسنة ارجنتينيه تروي كيف تعاملت مع عناصر حماس في طوفان الاقصى . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

روت مسنة ارجنتينية كانت في اسرائيل يوم 7 أكتوبر طوفان الاقصى، كيف أنقذها اسطورة الأرجنتين في كرة القدم ليونيل ميسي، من أن تقع رهينة في غزة على أيدي عناصر حركة حماس الفلسطينية، وفقا لصحيفة “20 مينتوس” الإسبانية، نقلت عن السيدة المسنة البالغة من العمر (90 عامًا) وتدعى استر كونيو، قولها انها كانت تعيش مع عائلتها في مستوطنة على الحدود مع غزة، عندما احتجز عناصر حماس 8 أفراد من عائلتها رهائن.

المسنه الارجنتينيه فى فيلم وثائقى

وظهرت المرأة الأرجنتينية المسنة في موجز من فيلم وثائقي بعنوان “أصوات 7 أكتوبر”، يحكي قصة اليوم الذي عاشته بنفسها، عندما دخل اثنان من أفراد “حماس” منزلها.

مقاتل حماس وميسي

وقالت إستر إنه عند دخول منزلها حيث تعيش المرأة بمفردها، طالب أفراد “حماس” بمعرفة مكان وجود أفراد عائلتها، لكن المرأة حافظت على رباطة جأشها وحولت الحديث إلى كرة القدم.

 

وأضافت السيدة المسنة، لوسائل الإعلام، أن نجاتها ترجع إلى إبلاغ أفراد “حماس” أنها من الأرجنتين “مثل ميسي”، حيث أخبرها أحدهم أنه معجب بالنجم الأرجنتيني.

صوره المسنه وحماس

وبعد سماع اسم اللاعب تغير موقف الفرد تمامًا حيث التقطا صورة، انتشرت على شبكات التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم، تظهر فيها المرأة العجوز وهي تحمل سلاحًا في حضنها مع أحد أفراد “حماس” قبل مغادرتهم.

 

ففي السابع من أكتوبر، شن مقاتلو “حماس” هجومًا على جنوب إسرائيل أدى لمقتل 1200 إسرائيلي، وفقًا لبيانات إسرائيلية رسمية.

 

ليرد جيش الاحتلال الإسرائيلي، بهجوم كبير على غزة أودى بحياة أكثر من 30 ألف فلسطينيا حتى الآن، غالبيتهم العظمى نساء وأطفال، حسب وزارة الصحة في غزة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة