شاهد لحظات تحبس الانفاس لانهيار عقار في مصر . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول شاهد لحظات تحبس الانفاس لانهيار عقار في مصر . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول شاهد لحظات تحبس الانفاس لانهيار عقار في مصر . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رواد مواقع التواصل الاجتماعى سيطرت عليهم حاله من الخوف والهلع بعد رؤيه مقطع فيديو لحظة انهيار عقار بالاسكندرية في الورديان، الحادث اسفر عن وجود إصابات ووفيات على السواء، حسبما اظهر الفيديو المتداول تحويل المنزل إلى ركام وسط صراخ وعويل السكان.

  • الاجهزه الامنيه تتلقى بلاغ بالحادث

أجهزة الأمن المصريه تلقت إخطارا يفيد بانهيار عقار مكون من 4 طوابق في منطقة الورديان، وتبين من الفحص أن العقار مكون من طابق أرضي و3 طوابق علوية مأهولة بالسكان.

اقرأ ايضا: مصر: مقبرة أثرية عمرها ٢٧٠٠ عام كشفتها الصدفة !

  • متى انهار عقار الإسكندرية

بلاغ لغرفة عمليات حي غرب محافظة الإسكندرية المصريه افاد بانهيار عقار رقم 20 شارع السبكي متفرع من القفال بمنطقة الورديان، ووجود عدد من الأشخاص تحت الأنقاض، حيث انهار العقار بالكامل عدا أجزاء من المحلات بالطابق الأرضي، وسرعان ما انتقل عدد من مسئولي الحي وضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة 4 سيارات دفاع مدني و4 سيارات إسعاف إلى مقر الحادث الأليم.

 

  • ضحايا حادث انهيار عقار الاسكندرية

حادث انهيار العقار  نجم عنه مصرع 4 مواطنين، من أسرة واحدة، وإصابة 2 آخرين، حيث جرى نقل الجثث إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

  • خسائر انهيار عقار الاسكندريه

حادث انهيار عقار الإسكندرية اسفر ايضا عن خسائر حيث تحطم عدد سيارتين كانتا أسفل العقار، وتحرر محضر بالواقعة ليبدأ التحقيق في الحادث لمعرفة سبب انهيار العقار.

اقرأ ايضا: اسروا عائلتها وتركوها من اجل ميسي.. شاهد فيديو مسنة ارجنتينيه تروي كيف تعاملت مع عناصر حماس في طوفان الاقصى

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة