استشهاد 8 فلسطينيين جراء غارات إسرائيلية على رفح . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول استشهاد 8 فلسطينيين جراء غارات إسرائيلية على رفح . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استشهاد 8 فلسطينيين جراء غارات إسرائيلية على رفح . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد 8 فلسطينيين على الأقل، اليوم الخميس، جراء غارات نفذها الطيران الإسرائيلي على مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وقالت مصادر محلية إن 7 شهداء ارتقوا، بينهم 3 أطفال، إثر قصف الطائرات الإسرائيلية منزلين في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، فيما استشهدت فلسطينية إثر قصف استهدف منزلا في حي الجنينة شرق المدينة.

اقرأ ايضا: مصر والأردن وفرنسا تؤكد رفض أي عمل عسكري في رفح

كما شهدت المنطقة الشرقية من مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، قصفا مدفعيا وجويا، فضلا عن غارات استهدفت مخيم المغازي ودير البلح وسط القطاع.

في غضون ذلك، قالت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، في بيان اليوم الخميس، إن الجيش الإسرائيلي ارتكب 6 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، مشيرة إلى وصول 62 شهيدا و91 إصابة، إلى المستشفيات، خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

اقرأ ايضا: غوتيريش من معبر رفح: العالم سئم ما يحدث في غزة.. إنه فضيحة أخلاقية

وأضاف البيان أن حصيلة العدوان الإسرائيلي على القطاع ارتفعت إلى 33037 شهيدا و75668 جريحا منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة