استشهاد 11 فلسطينيا في الضفة الغربية برصاص الجيش الإسرائيلي والمستوطنين . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول استشهاد 11 فلسطينيا في الضفة الغربية برصاص الجيش الإسرائيلي والمستوطنين . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول استشهاد 11 فلسطينيا في الضفة الغربية برصاص الجيش الإسرائيلي والمستوطنين . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

استشهد 10 فلسطينيين في مخيم نور شمس بطولكرم بالضفة الغربية، برصاص الجيش الإسرائيلي، الذي يواصل عمليته العسكرية في المخيم، لليوم الثالث على التوالي، في وقت أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، اليوم السبت، مقتل سائق سيارة إسعاف برصاص مستوطنين في قرية الساوية جنوب نابلس.

وقال الجيش الإسرائيلي، في بيان عن عملية مخيم نور شمس، إن عشرة فلسطينيين “استشهدوا” واعتقل ثمانية آخرين.

اقرأ ايضا: واشنطن تُندد بتصاعد العنف في الضفة الغربية

وسُمع دوي انفجارات وإطلاق نار اليوم، وتم قصف ثلاثة منازل على الأقل وسط تحليق مسيرة فوق مخيم نور شمس.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان، إن “القوات الأمنية تمكنت من القضاء على عشرة إرهابيين خلال الاشتباكات”.

من جانبها، أعلنت وزارة الصحة التابعة للسلطة الفلسطينية “سقوط عدد من الشهداء والجرحى داخل المخيم”، موضحة أن “الجيش الإسرائيلي يمنع الطواقم الطبية من مساعدة الجرحى”.

ومنذ بداية الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، استشهد 479 فلسطينيًا على الأقل على يد القوات الإسرائيلية أو المستوطنين في الضفة الغربية.

وأكدت كتائب طولكرم، التي تضم مسلحين من عدة فصائل فلسطينية، إن مقاتليها ما زالوا يتبادلون إطلاق النار مع قوات إسرائيلية اليوم السبت.

اقرأ ايضا: مجزرة ليلة العيد: 14 شهيدا فلسطينيا في قصف إسرائيلي لمخيم النصيرات

في غضون ذلك، هاجم عشرات المستوطنين قرية الساوية جنوب نابلس، واعتدوا على سكانها وممتلكاتهم، وأعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، باستشهاد سائق سيارة إسعاف برصاص مستوطنين في القرية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة