إيرانية تفوز بلقب ملكة جمال ألمانيا وتتعرض لحملة تنمر بعد التتويج . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إيرانية تفوز بلقب ملكة جمال ألمانيا وتتعرض لحملة تنمر بعد التتويج . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيرانية تفوز بلقب ملكة جمال ألمانيا وتتعرض لحملة تنمر بعد التتويج . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تعرضت الإيرانية أفاميه شونار والتي فازت بلقب ملكة جمال ألمانيا 2024 لموجة من التنمر بعد الفوز في المسابقة، فبمجرد صعودها على خشبة المسرح وهي ترتدي وشاحها، تفاجئت باعتراض الناس عليها.

أفاميه شونار هي مهندسة من أصل إيراني، ورغم المعايير الصارمة التي تخضع عليها مسابقة ملكة جمال ألمانيا على مدار سنوات، إلا أنها فازت باللقب، ولكن هذا الفوز لم يروق للبعض، حيث تفاجئت باعتراض الجمهور أثناء صعودها على خشبة المسرح، بالإضافة إلى موجة من التعليقات السلبية على وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ ايضا: امرأة ستينية تفوز بلقب ملكة جمال بوينس آيرس وتتأهل لتصفيات الأرجنتين 2024

واعترض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على فوز أفاميه شونار بلقب ملكة الجمال، مشيرين إلى أن أفاميه لا تتناسب مع معايير الجمال النمطية، كما اقترح البعض أنها ليست ألمانية بما فيه الكفاية، الأمر الذي كان صادما بالنسبة لـ أفامية صاحبة ال 39 عاما.

وفي أول تعليق لها في حديث مع وكالة فرانس برس، ردت ملكة جمال ألمانيا أفامية شوناور، على حملة التنمر والانتقادات التي واجهتها، قائلة: “لم أتخيل أن فوزي باللقب سيثير ضجة مماثلة، لكن ذلك يظهر لي أن نضالي من أجل المساواة بين الرجل والمرأة واحترام الاختلاف بات أهم من أي وقت مضى“.

اقرأ ايضا: أميرة أردنية تشارك في إسقاط مسيرات إيرانية.. خبر عبري “مضلل” يثير جدلاً

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة