إعلام إسرائيلي: حرب غزة “أنهكت” الجيش ومعنويات الجنود في “الحضيض” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إعلام إسرائيلي: حرب غزة “أنهكت” الجيش ومعنويات الجنود في “الحضيض” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إعلام إسرائيلي: حرب غزة “أنهكت” الجيش ومعنويات الجنود في “الحضيض” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تسألت صحيفة “هآرتس” العبرية، في تقرير لها اليوم الجمعة، عن إمكانية خوض إسرائيل حربًا في جبهة لبنان المشتعلة.

ولفتت الصحيفة، إلى أنه في وقت تهدد فيه حكومة بنيامين نتنياهو بشن حرب شاملة ضد لبنان، يواجه جيش الاحتلال إنهاكًا غير مسبوق ومعنويات منهارة بسبب خسائره في غزة، فهل تندفع إسرائيل نحو الهاوية؟.

اقرأ ايضا: 241 يومًا على حرب غزة: أكثر من 119 ألفًا بين شهيد وجريح

ورصدت الصحيفة العبرية، الإجابة من خلال تقريرها بعنوان “شرعية دولية متضائلة، وجيش منهك وحرب في لبنان ستدفع بإسرائيل نحو الهاوية”، حيث تناول كيفية أن “الحرب مع حزب الله ستمثل تحديًا ضخمًا للجبهة الداخلية الإسرائيلية؛ فالمدن في الشمال والوسط ستواجه تهديداً غير مسبوق في حجمه وقوته النيرانية”.

وفي الوقت نفسه، تستمر الحرب بين جيش الاحتلال والمقاومة الفلسطينية في القطاع وسط تدني معنويات القوات في ظل غياب أهداف واضحة تسعى إسرائيل لتحقيقها من الحرب على غزة، بينما ينفد الوقت المتاح لرئيس الأركان المأساوي، هيرتسي هاليفي، بحسب الصحيفة.

اقرأ ايضا: إعلام عبري: مقتل 10 جنود إسرائيليين قبل انسحاب قوات الجيش من جباليا

وشهدت الجبهة الشمالية بين إسرائيل وحزب الله، تصعيدًا كبيرًا خلال الأيام القليلة الماضية، ينذر بتحول الصراع إلى مواجهة شاملة، وسط تهديدات علنية من نتنياهو ووزراء حكومته المتطرفين بشن حرب شاملة ضد لبنان.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة