إطلاق سراح بطل “قبلة المونديال” بعد استجوابه.. كيف حدث ذلك؟ . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إطلاق سراح بطل “قبلة المونديال” بعد استجوابه.. كيف حدث ذلك؟ . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إطلاق سراح بطل “قبلة المونديال” بعد استجوابه.. كيف حدث ذلك؟ . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفاد الحرس المدني الإسباني، اليوم الأربعاء، بأنه تم إطلاق سراح الرئيس السابق للاتحاد الإسباني لكرة القدم، لويس روبياليس، بعد استجوابه لدى وصوله إلى مدريد على متن رحلة دولية.

وفي تصريحات لشبكة “سي إن إن”، قال متحدث باسم الحرس المدني إن روبياليس اعتقل هذا الصباح، بعد هبوطه في مطار “أدولفو سواريز، مدريد-باراخاس”، على متن رحلة تجارية من جمهورية الدومينيكان.

اقرأ ايضا: شاهد..مسلسل “الكبير أوي” الحلقة 22.. كيف تتصرف مربوحة بعد اهتمام “الكبير” بـ”الغوريللا” وغيرتها منها

واعتقل روبياليس، من قِبل وحدة العمليات المركزية التابعة للحرس المدني (UCO)، على المدرج، قبل نقله بعيدًا في شاحنة.

وتعد “UCO” هيئة تابعة للحرس المدني الإسباني، وتقوم بالتحقيق في الجرائم الخطيرة والمنظمة ومكافحتها في إسبانيا.

وأوضح الحرس المدني أنه تم إطلاق سراح لويس روبياليس، بعد الإدلاء بشهادته في وحدة الحرس المدني في المبنى رقم 4 بالمطار، وسينتظر الآن استدعاؤه للمثول أمام المحكمة.

وفي مارس/آذار الماضي، طالب الادعاء الإسباني بفرض عقوبة السجن لمدة عامين وستة أشهر على روبياليس، بسبب قبلة غير مرغوب فيها للاعبة جينيفر هيرموسو، بعد فوز منتخب إسبانيا للسيدات بكأس العالم في القضية المعروفة إعلاميًا “بقبلة المونديال”.

اقرأ ايضا: حدث تاريخي مهم في مثل هذا اليوم 17 من رمضان

ومع ذلك، تشير تقارير إعلامية متعددة إلى أن اعتقاله هو جزء من تحقيق الفساد المستمر المتعلق بفترة عمله كرئيس للاتحاد الإسباني لكرة القدم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة