رياضة – فيفا يقرر إيقاف رئيس الاتحاد الإسبانى 3 سنوات بسبب قبلة المونديال

رياضة – فيفا يقرر إيقاف رئيس الاتحاد الإسبانى 3 سنوات بسبب قبلة المونديال

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول فيفا يقرر إيقاف رئيس الاتحاد الإسبانى 3 سنوات بسبب قبلة المونديال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيفا يقرر إيقاف رئيس الاتحاد الإسبانى 3 سنوات بسبب قبلة المونديال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، اليوم الاثنين، إيقاف لويس روبياليس، الرئيس السابق للاتحاد الإسباني لكرة القدم، لمدة 3 سنوات عن ممارسة جميع الأنشطة المتعلقة بكرة القدم، على خلفية الفضيحة المتعلقة بقبلته مع جيني هيرموسو، لاعبة منتخب إسبانيا للسيدات عقب التتويج بلقب بطولة كأس العالم للسيدات.


وأصدر فيفا بياناً رسمياً ذكر فيه، “قررت اللجنة التأديبية للاتحاد الدولي لكرة القدم إيقاف لويس روبياليس، الرئيس السابق للاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن جميع الأنشطة المتعلقة بكرة القدم على المستويين الوطني والدولي لمدة ثلاث سنوات، بعدما وجدت أنه تصرف بشكل ينتهك المادة 13 من لائحة فيفا التأديبية”.


وأضاف البيان، أن هذا القرار جاء نظرا للأحداث التي وقعت خلال نهائي كأس العالم للسيدات فيفا يوم 20 أغسطس 2023، والتي تم إيقاف روبياليس عنها مؤقتًا لمدة 90 يومًا فى البداية.


واختتم البيان تؤكد الفيفا التزامها المطلق باحترام وحماية سلامة جميع الأشخاص وضمان الالتزام بالقواعد الأساسية للسلوك اللائق.


قدم لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، استقالته من منصبه، بعد الفضيحة المتعلقة بقبلته مع جيني هيرموسو. وأصدر لويس روبياليس بياناً رسمياً نشرته صحيفة “آس” الإسبانية البيان الكامل للاستقالة والذي جاء كالتالي: “قدمت إلى القائم بأعمال الرئيس، بيدرو روشا، استقالتي من منصب رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم”.


وأضاف البيان أنه لقد أبلغتكم أيضًا أنني فعلت الشيء نفسه مع منصبي في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حتى يمكن استبدال منصبي في منصب نائب الرئيس.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة