إطلاق ساعة BoAt Xtend Plus الذكية في الهند مع شاشة AMOLED  مقاس 1.78 بوصة وميزات مذهلة أخرى – البوكس نيوز

إطلاق ساعة BoAt Xtend Plus الذكية في الهند مع شاشة AMOLED  مقاس 1.78 بوصة وميزات مذهلة أخرى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول إطلاق ساعة BoAt Xtend Plus الذكية في الهند مع شاشة AMOLED  مقاس 1.78 بوصة وميزات مذهلة أخرى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إطلاق ساعة BoAt Xtend Plus الذكية في الهند مع شاشة AMOLED  مقاس 1.78 بوصة وميزات مذهلة أخرى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أطلقت العلامة التجارية BoAt للتو ساعة ذكية جديدة في السوق الهندية، هذا الجهاز الجديد القابل للارتداء هو طراز  BoAt Xtend Plus ، والذي يصل بعد يومين من ساعة Immortal 150 TWS و Ultima Call  الذكية التي تم إطلاقها في وقت سابق من هذا الشهر، ويتميز Xtend Plus بتصميم يشبه  Apple Watch، والمزيد من المكواصفات والميزات، فلنلقِ نظرة.

BoAt Xtend Plus

إطلاق ساعة BoAt Xtend Plus الذكية في الهند مع شاشة AMOLED  مقاس 1.78 بوصة وميزات مذهلة أخرى 7
إطلاق ساعة BoAt Xtend Plus الذكية في الهند مع شاشة AMOLED  مقاس 1.78 بوصة وميزات مذهلة أخرى

المواصفات والميزات الرئيسية

  • تتميز Xtend Plus الجديدة لشركة BoAt بشاشة AMOLED مقاس 1.78 بوصة، بدقة 368 × 448 وزجاج منحني 2.5D و Always On Display و 700 شمعة في المتر المربع من السطوع.
  • تتميز الساعة الذكية بتصميم شاشة يجعلها مشابهة تمامًا لساعة Apple Watch.

    إطلاق ساعة BoAt Xtend Plus الذكية في الهند مع شاشة AMOLED  مقاس 1.78 بوصة وميزات مذهلة أخرى 8
    إطلاق ساعة BoAt Xtend Plus الذكية في الهند مع شاشة AMOLED  مقاس 1.78 بوصة وميزات مذهلة أخرى

  • بصرف النظر عن ذلك ، يوفر الجهاز أيضًا دعم اتصال Bluetooth  مع مكبر صوت وميكروفون مدمجين، وبمعنى آخر ، يمكنك إجراء مكالمات واستقبالها بدون هاتف ذكي شريك.
  • تتميز ساعة BoAt Xtend Plusالذكية بالعديد من المستشعرات المتعلقة بالصحة مثل تتبع معدل ضربات القلب، ومراقبة الأكسجين ، في الدم SpO2، ورسم خرائط الدورة الشهرية وتتبع النوم والمزيد.
  • يدعم الجهاز القابل للارتداء نحو 100 وضع رياضي أيضًا.

    إطلاق ساعة BoAt Xtend Plus الذكية في الهند مع شاشة AMOLED  مقاس 1.78 بوصة وميزات مذهلة أخرى 9
    إطلاق ساعة BoAt Xtend Plus الذكية في الهند مع شاشة AMOLED  مقاس 1.78 بوصة وميزات مذهلة أخرى

  • تشمل الميزات البارزة الأخرى مقاومة الماء والغبار بفضل تصنيف IP68، وأدوات التحكم في الموسيقى والكاميرا ، والعثور على هاتفي ، وعمر بطارية يصل إلى 7 أيام بشحنة كاملة واحدة ، أو يومين من عمر البطارية مع تمكين ميزة الاتصال عبر البلوتوث.

السعر والتوافر

سيتم طرح BoAt Xtend Plus للبيع في الهند بسعر تمهيدي قدره 2299 روبية هندية، وسيتم توفيره بأحزمة متعددة، مع الحزام المعدني والجلدي الذي يوفر إحساسًا أكثر فخامة، بينما يوجد أيضًا طراز سيليكون (متوفر باللون الأسود والوردي والأزرق) أيضًا، وستُطرح هذه الساعة الذكية الجديدة للبيع في الهند عبر أمازون اعتبارًا من 26 يونيو.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة