إطلاق الساعة الذكية Boat Ultima Connect مع شاشة مقاس 1.83 بوصة واتصال BT ومقاومة للماء والمزيد – البوكس نيوز

إطلاق الساعة الذكية Boat Ultima Connect مع شاشة مقاس 1.83 بوصة واتصال BT ومقاومة للماء والمزيد – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول إطلاق الساعة الذكية Boat Ultima Connect مع شاشة مقاس 1.83 بوصة واتصال BT ومقاومة للماء والمزيد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إطلاق الساعة الذكية Boat Ultima Connect مع شاشة مقاس 1.83 بوصة واتصال BT ومقاومة للماء والمزيد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أطلقت العلامة التجارية Boat بالفعل أربع أدوات جديدة هذا الشهر في الهند بما في ذلك الساعات الذكية Xtend Plus و Ultima Call جنبًا إلى جنب مع سماعات الأذن Immortal 150 TWS و Nirvana 525ANC neckband، الآن، أطلقت العلامة التجارية ساعة ذكية أخرى في البلاد تسمى ساعة BoAt Ultima  Connect الذكية، لنلقِ نظرة على ما تقدمه من مواصفات وميزات.

Boat Ultima Connect

إطلاق الساعة الذكية Boat Ultima Connect مع شاشة مقاس 1.83 بوصة واتصال BT ومقاومة للماء والمزيد 7
إطلاق الساعة الذكية Boat Ultima Connect مع شاشة مقاس 1.83 بوصة واتصال BT ومقاومة للماء والمزيد

مواصفات وميزات الساعة الذكية

السعر والتوافرإطلاق الساعة الذكية Boat Ultima Connect مع شاشة مقاس 1.83 بوصة واتصال BT ومقاومة للماء والمزيد 11

سيتم طرح الساعة الذكية Boat Ultima Connect للبيع، في 28 يونيو، وستكون متاحة في خيارات ألوان مختلفة بما في ذلك ( أسود، و رمادي، وزهري، وأزرق) مع حزام معدني، يمكن للعملاء المهتمين شراء الساعة الذكية من موقع BoAt الرسمي وكذلك من Flipkart. سيتم تقديم الساعة الذكية بسعر تمهيدي قدره روبية. 1799 ، مما يوفر خيارًا تنافسيًا وبأسعار معقولة للمستخدمين الذين يبحثون عن جهاز يمكن ارتداؤه غني بالميزات.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة