إسرائيل تزعم اعتقال القيادي في القسام محمود القواسمة في مجمع الشفاء . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول إسرائيل تزعم اعتقال القيادي في القسام محمود القواسمة في مجمع الشفاء . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إسرائيل تزعم اعتقال القيادي في القسام محمود القواسمة في مجمع الشفاء . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، اعتقال القيادي في كتائب عز الدين القسام (الجناح العسكري لحركة حماس)، محمود القواسمة، في مجمع الشفاء الطبي، في مدينة غزة.

وصعدت قوات الاحتلال الإسرائيلي، من عدوانها على مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة، وشددت من حصاره وسط اقتحامات متكررة لمبانيه، لليوم الرابع على التوالي، وطالب جيش الاحتلال عبر مكبرات الصوت المتواجدين داخل المجمع بمغادرته، وهدد بقصفه بشكل مباشر، رغم وجود آلاف المرضى والجرحى والنازحين داخله.

اقرأ ايضا: الجيش الإسرائيلي نفذ جرائم قتل وإعدامات بحق نازحين داخل مجمع الشفاء

وذكر جيش الاحتلال، في بيان مشترَك مع “الشاباك”، أن القواسمة هو أحد محرري “صفقة شاليط”، وتم إبعاده من الضفة الغربية إلى قطاع غزة.

وأدعى البيان أنه “عمل على توجيه نشاطات حركة حماس في الضفة الغربية، وأنه مسؤول عن عمليات إطلاق النار في الضفة في الأعوام الأخيرة”، وزعم أنه “كان من مخطّطي ومموّلي الخلية التي نفذت عملية اختطاف، وقتل 3 شبان إسرائيليين عام 2014”.

وكانت حركة حماس، أكدت أن استمرار “جرائم إسرائيل” في مجمع الشفاء الطبي، “دليل على عجزها عن تحقيق أهدافها” داخل القطاع.

اقرأ ايضا: كتائب القسام تُعلن قتل 6 جنود إسرائيليين في خان يونس

وقالت حركة حماس، في بيان، إن “استمرار جرائم جيش الاحتلال الإرهابي في مجمع الشفاء الطبي بغزة لليوم الثالث على التوالي، وعمليات الإعدام، وحملات الاعتقال والتنكيل، هو سلوك انتقامي، يعبّر عن الفشل الذي يواجهه هذا الجيش العاجز عن تحقيق أي إنجاز، أو تحقيق أي من أهدافه في قطاع غزة”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة