أمريكا شروط المفاوضات بين بايدن وبوتين لم تُهيأ بعد

أمريكا شروط المفاوضات بين بايدن وبوتين لم تُهيأ بعد

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من أمريكا شروط المفاوضات بين بايدن وبوتين لم تُهيأ بعد ،

قال منسق الاتصالات الاستراتيجية بالبيت الأبيض، جون كيربي، إن أمريكا تعتقد أن شروط المفاوضات بين الرئيس الأمريكي، جو بايدن، ونظيره الروسي، فلاديمير بوتين وجو بايدن لم تُهيأ بعد.

 

وقال كيربي: “تحدث الرئيس بايدن عن هذه الأمر وقال إنه إذا كان بوتين مخلصًا وملتزمًا بمحادثات سلام حقيقية، فسوف يفكر في إمكانية حدوث ذلك ولا يوجد تغيير في هذا.

 

وفي وقت سابق، قالت وزارة الخارجية الأمريكية، في أعقاب اجتماع وجهاً لوجه بين وزيري خارجية البلدين، إن الولايات المتحدة لا تتوقع إجراء المزيد من الحوار الرسمي رفيع المستوى مع روسيا في المدى القريب.

 

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، نيد برايس، في إفادة صحفية، إن “الولايات المتحدة لا تتوقع إجراء المزيد من الحوار الرسمي رفيع المستوى مع روسيا في المدى القريب”.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة