أكبر معمر في العالم يدخل موسوعة جينيس..يتغذى على الفاكهة واللحم الضاني . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أكبر معمر في العالم يدخل موسوعة جينيس..يتغذى على الفاكهة واللحم الضاني . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أكبر معمر في العالم يدخل موسوعة جينيس..يتغذى على الفاكهة واللحم الضاني . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

“مارسيلينو أباد” البالغ من العمر 124 عاما، ففي الخامس من إبريل الجاري سيتم الـ 124 عاما ليصبح بذلك أكبر معمر على وجه الأرض.

ولد مارسيلينو في مدينة هوانوكو بوسط دولة بيرو عام 1900، ونشرت حكومة بيرو أنه أكبر سنًا من المعمر الموجود في موسوعة جينيس، قائلين إنه عاش في أحضان الطبيعة الهادئة متبعًا أسلوب حياة جعل صحته جيدة وشخصيته ودودة، وذلك ساعده في العيش أكثر من 12 عقدًا، بحسب ما نقله موقع العربية.

اقرأ ايضا: أكبر مُعمر في العالم يكشف سر عيشه 111 عامًا: أتناول هذه الوجبة أسبوعيًا

وتؤكد السلطات البيروفية أنها تحاول مساعدة المعمر، من أجل التقدم في موسوعة جينيس للأرقام القياسية ليتحققوا من عمره الصحيح.

ويعيش المعمر البيروفي داخل قريو تشاجلا، ووصلت إليه السلطات عام 2019، واستخرجت له بطاقة هوية تشير إلى مولده عام 1900، واكتشفوا اتباعه لنظام غذائي يحتوي على الفاكهة واللحم الضاني، كما أنه يقوم بمضغ أوراق الكوكا.

وقال المتحدث باسم موسوعة جينيس للأرقام القياسية، إنهم يتلقون كثير من الطلبات من أفراد يقولون أنهم أكبر معمرين في العالم، وسيتم التحقق من السن الحقيقي للمعمر البيروفي، من خلال وثائق رسمية وأدلة تفحص بواسطة فريق خبراء، من أجل التأكد من عمره الحقيقي دون شك.

 

 

 

 

اقرأ ايضا: كسوف للشمس يوم 8 أبريل يجعل العالم يرى “النجوم في عز الضهر”

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة