أفضل عصائر فواكه لفصل الصيف لذيذة ومثالية – البوكس نيوز

أفضل عصائر فواكه لفصل الصيف لذيذة ومثالية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول أفضل عصائر فواكه لفصل الصيف لذيذة ومثالية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أفضل عصائر فواكه لفصل الصيف لذيذة ومثالية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

إنه الصيف، الوقت المثالي للإستفادة من مأكولات الطبيعة اللذيذة من خلال تناول بعض عصائر فواكه لفصل الصيف اللذيذة في المنزل، والعصائر هي أفضل طريقة لمحاربة الحرارة مع الحفاظ على رطوبة الجسم، وستساعد الفواكه أيضًا، الغنية بالمعادن والألياف المهمة، على البقاء نشيطًا ومنتعشًا في الشمس الحارقة، ليس مثاليًا أن تقصر نفسك على العصائر القديمة أحادية النكهة التي طعمها مثل الأصناف المعلبة، فالأفضل مزج وتطابق مع مجموعة رائعة من عصائر الفاكهة الطازجة، في هذه المقالة سنعرض لأفضل عصائر الفاكهة لتحضيرها في المنزل والتي سوف تنعشك من الصيف.

أفضل عصائر فواكه لفصل الصيف

أفضل عصائر فواكه لفصل الصيف
أفضل عصائر فواكه لفصل الصيف لذيذة ومثالية

عصير مانجو

المانجو الخام، متأصل في ذكرياتنا الصيفية مثل الرياح الحارقة والحرارة الشديدة، تتمثل إحدى مزايا العيش في بلد حار في الوصول إلى مُروي العطش اللذيذ المصنوع من تفضيلات الصيف ، وأشهرها المانجو الخام.

أفضل عصائر فواكه لفصل الصيف لذيذة ومثالية 7
أفضل عصائر فواكه لفصل الصيف لذيذة ومثالية

مع بداية الصيف، ليس أفضل من مشروب مصنوع من المانجو الأخضر (الخام) ، يُصنع في جميع أنحاء البلاد ويُحفظ في عبوات زجاجية لتقديمه للضيوف والعائلة خلال النهار.

اقرأ أيضًا:
عصير المانجو يفيد جسم الإنسان بـ12 طريقة رائعة.. تعرف عليها

عصير بطيخ

أفضل عصائر فواكه لفصل الصيف لذيذة ومثالية 8
أفضل عصائر فواكه لفصل الصيف لذيذة ومثالية

البطيخ، المعروف باسم فاكهة شفاء الجسم، له عدد كبير من الفوائد الصحية، خاصة خلال فصل الصيف، هذا الصيف هو أفضل وقت لتناول البطيخ النضرة، والذي يحتوي على مجموعة واسعة من العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن، يحتوي البطيخ على حوالي 80 سعرة حرارية لكل كوب صغير، يساعد البوتاسيوم والمغنيسيوم والأحماض الأمينية الموجودة في البطيخ على الحفاظ على صحة الأوعية الدموية وضمان تدفق الدم بشكل ثابت.

عصير كيوي

أفضل عصائر فواكه لفصل الصيف لذيذة ومثالية 9
أفضل عصائر فواكه لفصل الصيف لذيذة ومثالية

الكيوي فاكهة غريبة ومتعددة الاستخدامات تستخدم منذ فترة طويلة لتزيين الحلويات والكعك والزبادي، ويستخدم الكيوي في مجموعة متنوعة من الحلوى الشهية لما له من نكهة مميزة، كما يحتوي على نسبة عالية من فيتامين سي، حتى أكثر من البرتقال والليمون، ويحتوي على نسبة عالية من الألياف الغذائية ، مما يساعد على الهضم وإدارة الكوليسترول، وتحتوي البذور السوداء الموجودة داخل لب الكيوي على نسبة عالية من أحماض أوميغا 3 الدهنية، سيساعدك مشروب الكيوي الغني بالمغذيات على مواجهة الطقس الحار والتغلب عليه.

عصير أناناس

أفضل عصائر فواكه لفصل الصيف لذيذة ومثالية 10
أفضل عصائر فواكه لفصل الصيف لذيذة ومثالية

الأناناس هو فاكهة نابضة بالحياة واستوائية وناعمة ولاذعة يصعب تقشيرها، وهو مكون شائع في سلاسل الفاكهة والصلصات والعصائر، الأناناس هو مصدر قوة للفوائد الصحية بالإضافة إلى كونه لذيذًا ومدهشًا، يمكنك صنع كوب من عصير الأناناس الطازج في المنزل ، عصير الأناناس هو أيضًا مقوي رائع للعطش في الصيف.

اقرأ أيضًا:
كل ما تود معرفته حول التمر الهندي.. الاستخدامات والفوائد والآثار الجانبية والمزيد

عصير ليتشي

أفضل عصائر فواكه لفصل الصيف لذيذة ومثالية 11
أفضل عصائر فواكه لفصل الصيف لذيذة ومثالية

الليتشي فاكهة صيفية غنية بمضادات الأكسدة ولها العديد من الفوائد الصحية، فاكهة اللب هي ثمرة مثالية للحفاظ على رطوبتك خلال هذا الطقس الحار، من تحسين مناعتك إلى الحفاظ على بشرتك آمنة، و يساعد في تقوية المناعة، الهضم ، تنشيط الدورة الدموية ، تنظيم ضغط الدم، ويبطئ شيخوخة الجلد والشوائب، يمكن تخزين عصير الليتشي في زجاجة أو قارورة ماء معزولة ثم تقديمه.

  عصير التوت

أفضل عصائر فواكه لفصل الصيف لذيذة ومثالية 12
أفضل عصائر فواكه لفصل الصيف لذيذة ومثالية

التوت هو حلوى الطبيعة، إنها صغيرة ولاذعة وغنية بالعناصر الغذائية، احصل على عصير التوت في موسم الصيف، وقم بتضمين الفاكهة هذه في نظامك الغذائي المعتاد لتعزيز مناعتك ونظام الدورة الدموية، بالإضافة إلى تنحيفك، إن إضافة جميع أنواع التوت مثل التوت والتوت الأزرق والعليق يعطي عصيرًا صيفيًا منعشًا مثاليًا يجدد الشباب، وهو مثالي لحمله في زجاجة ماء أو قارورة. 

نكتار العنب

أفضل عصائر فواكه لفصل الصيف لذيذة ومثالية 13
أفضل عصائر فواكه لفصل الصيف لذيذة ومثالية

يعتبر العنب من مصادر الطاقة المضادة للأكسدة، ويحتوي على مجموعة متنوعة من المغذيات النباتية التي تتراوح من الكاروتينات إلى البوليفينول، وقد أظهرت الدراسات أن هذه المغذيات النباتية تساعد في الوقاية من بعض أنواع السرطان والحفاظ على صحة القلب، نكتار العنب هو أحد أروع أنواع العصائر الصيفية المصنوعة من الليتشي وقطع الليمون والعنب الأسود.

فيرجن بانش

أفضل عصائر فواكه لفصل الصيف لذيذة ومثالية 14
أفضل عصائر فواكه لفصل الصيف لذيذة ومثالية

فيرجن بانش هو عصير فواكه منعش، يتكون من خلط عصير المانجو وعصير البرتقال وعصير التفاح وعصير الليمون الفوار وعصير نصف ليمونة، سوف ينعش أي شخص في حرارة الصيف الحارقة، من الأفضل تقديمه مع بعض مكعبات الثلج في كوب معزول

اقرأ أيضًا:
فوائد عصير عنب الثعلب الهندي.. هدية ثمينة من الطبيعة لصحة الإنسان

عصير برتقال و ريحان

أفضل عصائر فواكه لفصل الصيف لذيذة ومثالية 15
أفضل عصائر فواكه لفصل الصيف لذيذة ومثالية

يجمع هذا المشروب المنعش بين البرتقال والريحان، مما يجعله مثاليًا للتغلب على أشعة الشمس، مذاق العصير أفضل مع قليل من العسل وبعض مكعبات الثلج، ويمكن تخزينها في زجاجة ماء معزولة ، وأثناء التقديم زينها بالريحان واستمتع بها.

خاتمة

هذه هي أفضل عصائر فواكه لفصل الصيف والتي يسهل صنعها ولذيذة المذاق، فهي لا تنعش الجسم فحسب، بل إنها مفيدة أيضًا للصحة، فهي عضوية، وبالتالي فهي ليست ضارة على الإطلاق، وسهلة التحضير ويمكن تخزينها  في كوب أو أواني زجاجية معزولة لاستهلاكه لاحقًا.

اقرأ أيضًا:
عصير الصبار: الاستخدامات والفوائد والآثار الجانبية والمزيد

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة