“أعلق حملتي”.. ترامب يحدث بلبلة بين مؤيديه بكذبة أول نيسان . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول “أعلق حملتي”.. ترامب يحدث بلبلة بين مؤيديه بكذبة أول نيسان . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “أعلق حملتي”.. ترامب يحدث بلبلة بين مؤيديه بكذبة أول نيسان . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أحدث الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أحدث بلبلة وقلقاً في صفوف مؤيديه بعد إرساله رسالة لهم جاء فيها “أنا أعلّق حملتي”، لكن تبين فيما بعد أنها “كذبة أول نيسان” يبتغي من ورائها جمع أموال جديدة لحملته للانتخابات الرئاسية المقررة في تشرين الثاني.

بحسب وسائل إعلام أمريكية، بعث ترامب الذي يسعى للفوز على منافسه الرئيس الديموقراطي جو بايدن بهذه الرسالة إلى ناخبيه عبر البريد الإلكتروني وعبر خدمة الرسائل النصية القصيرة مرفقة برابط.

وبعد ضغط متلقو الرسالة على الرابط يتم تحويلهم إلى موقع يدعوهم إلى التبرع بمبلغ 5 دولارات أو 500 دولار أو 3300 دولار لحملة ترامب.

اقرأ ايضا: ترامب عن انتقادات الديمقراطيين لنتنياهو: إنهم يكرهون إسرائيل

وكتب الرئيس الجمهوري السابق على الموقع بأحرف كبيرة “هل اعتقدت فعلا أنني سأعلّق حملتي؟ إنها كذبة أول نيسان!”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة