أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن في مصر – البوكس نيوز

أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن في مصر – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن في مصر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن في مصر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تشهد أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن في مصر حالة من الاستقرار مؤخرًا، بحسب تأكيدات رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، عبدالعزيز السيد، وأوضح أنها مستقرة اليوم الثلاثاء 20-6-2023 فى السوق المحلية عند 67 و68 جنيهًا للكيلو أرض المزرعة، بينما تتراوح أسعار الفراخ البلدى بين 90 و95 جنيها، وأما الدواجن الساسو فتسجل 90 جنيها للمستهلك.

أسعار الفراخ اليوم

يجدر الذكر أن استهلاك مصر من الدواجن البيضاء شهريًا يصل إلى نحو 150 ألف طن، وقد تمكنت مصر من الاكتفاء الذاتي من الدواجن البيضاء بنسبة نحو 97%.، ويأتي ذلك بفضل اهتمام الدولة بدعم الثروة الداجنة وتوفير أماكن جديدة للاستثمار في هذا القطاع والنهوض بهذه الصناعة، بحسب رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة عبدالحكيم محمود فى بيان سابق للوزارة.

أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن في مصر 7
أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن في مصر

وأما عن أسعار الفراخ اليوم في السوق المحلية كما يلي:

أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن

تراوحت الأسعار اليوم في بورصة الدواجن بين 71 و73 جنيهًا للكيلو باختلاف المنطقة.

أسعار بورصة الدواجن العمومية اليوم

سجلت أسعار بورصة الدواجن العمومية اليوم 68 جنيهًا لكيلو الدجاج الأبيض، وسجل سعر الساسو 83 جنيها للكيلو، وسجلت الأمهات البيضاء 55 جنيهًا فى المزرعة.

أسعار بورصة الدواجن محمد عادل

وسجلت أسعار الفراخ في بورصة الدواجن «محمد عادل» 68 جنيهًا، فيما استقرت عند 82 جنيها للكيلو، وسعر الكتكوت الأبيض بلغ 9 جنيهات.

أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن في مصر 8
أسعار الفراخ اليوم في بورصة الدواجن في مصر

أسعار بورصة الدواجن اليوم منير السقا

وسجلت أسعار بورصة الدواجن اليوم «منير السقا» 68 جنيهًا للدواجن البيضاء، وتراجع سعر الكتكوت الأبيض إلى 7 و8 جنيهات، وتراوح الكتكوت الساسو بين 8.5 و10 جنيها، وسجل كيلو الأمهات البيضاء 55 جنيهًا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة