أبوالغيط: الاحـ تلال ألحق خرابًا متعمدًا بغزة ستظل آثاره قائمة لعقود . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أبوالغيط: الاحـ تلال ألحق خرابًا متعمدًا بغزة ستظل آثاره قائمة لعقود . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أبوالغيط: الاحـ تلال ألحق خرابًا متعمدًا بغزة ستظل آثاره قائمة لعقود . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط، إن الخراب المتعمّد الذي ألحقه الاحتلال الإسرائيلي بقطاع غزة، والذي قضى على كافة أساسيات الحياة، ستظل آثاره قائمة ربما لعقود قادمة وشاهدة على بشاعة الجرائم المرتكبة وعجز العالم عن وقف العدوان.
جاء ذلك في كلمة أبو الغيط، في الاحتفال باليوم العربي للاستدامة 2024، الذي انطلق اليوم الثلاثاء، بالجامعة العربية.
وجدد أبوالغيط، الموقف الواضح برفض التهديدات الإسرائيلية باجتياح مدينة رفح التي صارت الملجأ الأخير لأكثر من مليون ونصف المليون فلسطيني.. الذين لاذوا هرباً من جحيم العدوان والتدمير في باقي مدن القطاع.

اقرأ ايضا: اجتماع عربي مفاجئ.. قمة الرياض تُصر على الوقف الفوري لإطلاق النار بغزة وتدعم “أونروا”

وناشد مجدداً كافة الأطراف للتحرك بشكل عاجل لوقف هذه العملية الهمجية التي قد تكون لها تبعات مدمرة على الأمن الإقليمي.
وأشار إلى أن القضية الفلسطينية تظل النزاع الأطول، والأكثر تأثيراً في الحالة الأمنية للمنطقة.. كما يظل حل الدولتين الصيغة الوحيدة التي اعترف بها العالم أجمع – باستثناء قوة الاحتلال – كسبيل لتسوية هذا الصراع وإنهاء آخر احتلال استعماري في زماننا المعاصر.

اقرأ ايضا: “العدل الدولية” تبدأ الاستماع إلى مرافعات حول التبعات القانونية للاحـ تلال الإسرائيلي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة