وصفة بـ 5 جنيه.. كيف تحصلين على بشرة مشرقة باستخدام الخميرة فقط؟ تعالى وأنا أقولك الطريقة

وصفة بـ 5 جنيه.. كيف تحصلين على بشرة مشرقة باستخدام الخميرة فقط؟ تعالى وأنا أقولك الطريقة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول وصفة بـ 5 جنيه.. كيف تحصلين على بشرة مشرقة باستخدام الخميرة فقط؟ تعالى وأنا أقولك الطريقة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وصفة بـ 5 جنيه.. كيف تحصلين على بشرة مشرقة باستخدام الخميرة فقط؟ تعالى وأنا أقولك الطريقة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

البشرة تتعرض للعديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر عليها بشكل سلبي وتؤدي إلى إصابتها بالتجاعيد والعجز سريعا، ولكن الاهتمام بالبشرة يشبه إلى حد كبير الاهتمام بالنباتات كلما تمت رعايتها ظلت في أحسن حال، وليس بالضرورة أن يتم صرف الكثير من الأموال من أجل القيام بهذا الأمر طالما يوجد مكون رخيص مثل الخميرة يمكن أن يعطي البشرة المغذيات الأساسية اللازمة لها بما في ذلك البروتين والكولاجين وغيرها، وفي هذا الموضوع ومن خلال موقع بوابة الصبح سوف نذكر لكم مجموعة أقنعه مختلفة من الخميرة لحل جميع مشاكل البشرة بما يساعدنا في الحصول على بشره مشرقه وبيضاء تابعونا للتفاصيل.

وصفة بـ 5 جنيه.. كيف تحصلين على بشرة مشرقة باستخدام الخميرة فقط؟ تعالى وأنا أقولك الطريقة
قناع الخميرة لتقشير البشرة

قناع الخميرة لتقشير البشرة

  • البشرة بحاجة إلى التقشير من وقت لآخر أن يتم استخدام الخميرة في عمل مقشر طبيعي للبشرة.
  • وفي هذه الوصفة نحتاج إلى القيام بخلط عدد اثنين ملعقة من الخميرة مع اثنين ملعقة من اللبن البودرة ونصف كوب من الماء المقطر، ويتم تقليب كل تلك المكونات معا حتى تصبح متجانسة تماما.
  • ثم وطيوزع الخليط على البشرة ويترك حتى 30 دقيقة والشطف بالماء الفاتر وعمل هذا المقشر مرة كل 15 يوما.

قناع الخميرة لتنظيف البشرة

  • قد تحتوي البشرة على بعض الشوائب والأوساخ التي لا ترى بالعين المجردة لهذا لابد وأن يتم عمل ماسك طبيعي من أجل تنظيف البشرة.
  • وفي هذه الوصفه نقوم بمزج ملعقة كبيرة من الخميرة بالإضافة إلى ملعقة من الليمون ويتم خلط المكونات معا ويوضع الخليط على البشرة حتى 25 دقيقة
  • ومن ثم يتم الفرك برفق وبعدها الشطف بالماء الفاتر والترطيب وتكرار الوصفة مرة كل شهر.

قناع الخميرة لتغذية البشرة

  • في هذه الوصفة نحتاج إلى القيام بخلط مقادير متساوية من العسل والخميرة واللبن السائل، وليكن ملعقة من كل مكون وبعد تقليب المكونات معا .
  • يتم توزيع هذا الخليط على الوجه وعلي الرقبة، ويترك حتى يجف تماما، ومن ثم يتم شطف الوجه بالماء الفاتر، مع تكرار الوصفة مرتين في الأسبوع لتغذيه البشرة مع عمل ترطيب عميق لها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة