هربت من حفل زفافها ولم تحضر جنازة والدتها.. الأزمات تلاحق ناهد السباعي في عيد ميلادها

هربت من حفل زفافها ولم تحضر جنازة والدتها.. الأزمات تلاحق ناهد السباعي في عيد ميلادها

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول هربت من حفل زفافها ولم تحضر جنازة والدتها.. الأزمات تلاحق ناهد السباعي في عيد ميلادها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هربت من حفل زفافها ولم تحضر جنازة والدتها.. الأزمات تلاحق ناهد السباعي في عيد ميلادها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تحتفل الفنانة ناهد السباعي بحلول عيد ميلادها الـ37، اليوم السبت 25 مايو، حيث تعد واحدة من أبرز وألمع نجوم الوقت الحالي، ولكن هناك أزمات تلاحقها منذ هروبها في حفل زفافها حتى وفاة والدتها المنتجة ناهد فريد شوقي.

معلومات عن ناهد السباعي في عيد ميلادها

ناهد السباعي فنانة مصرية، من عائلة فنية عريقة، والدتها المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، ووالدها المخرج مدحت السباعي، وحفيدة الفنان الراحل فريد شوقي، وحفيدة الفنانة هدى سلطان.

بدأت مسيرتها الفنية في عمر صغير بمشاركتها لأول مرة في مسلسل نونة الشعنونة من إنتاج التليفزيون المصري، لتتألق من بعدها في عالم الفن.

ناهد السباعي

أزمات تلاحق ناهد السباعي

وكانت حياة ناهد السباعي من النجوم الذين تعرضوا للكثير من الأزمات، وبالتحديد في زواجها، حيث قررت في آخر 24 ساعة من التحضير للزفاف أن تترك زوجها، بعدما نشب خلاف بينهما، وفي المقابل أصر طليقها السابق على إقامة الفرح فى موعده دون حضورها، حيث فسرت بعد ذلك أن ربما يكون أعتقد إنها سوف تحضر بالفعل.

ناهد السباعي في حبر سري

وأثارت ناهد السباعي الجدل في المرة الثانية بعدم حضورها جنازة والدتها بعدما كانت من المقربين لديها، وذلك يرجع إلى انشغالها بذلك الوقت، لتصوير مسلسلها «نقطة سوداء» في لبنان، كما أنها لم تجد حجز طيران إلى القاهرة، ولم يسعفها الوقت لحضور جنازة وتشييع جثمان والدتها.

ناهد السباعي وناهد فريد شوقي

ولم تكن تلك الصدمة الأولى فى حياة ناهد السباعي، فقد تعرضت إلى صدمات عديدة ومنها وفاة شقيقها فريد فى حادث سيارة، ووفاة والدها المخرج مدحت السباعي.

اقرأ أيضاً«أنت نعمة في حياتي».. ناهد السباعي تحتفل بيوم ميلاد شقيقها

ناهد السباعي لـ حبر سري: شاركت في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي بمشهد فرح

ناهد السباعي لـ حبر سري: «المنطقة التي أسكن فيها مليئة بـ الثعالب والثعابين»

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة