الفن – طقوس بيجامات العيد الموحدة بين ناهد السباعى ووالدتها ناهد فريد شوقى – البوكس نيوز

الفن – طقوس بيجامات العيد الموحدة بين ناهد السباعى ووالدتها ناهد فريد شوقى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول طقوس بيجامات العيد الموحدة بين ناهد السباعى ووالدتها ناهد فريد شوقى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طقوس بيجامات العيد الموحدة بين ناهد السباعى ووالدتها ناهد فريد شوقى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كانت الفنانة ناهد السباعى دائما تحب أن تشارك جمهورها يوميا بصور مع والدتها المنتجة ناهد فريد شوقى من تجمعاتهم العائلية والمناسبات الفنية والمهرجانات وأوقات المرح ورحلات السفر.


وناهد الابنه كانت لديها طقوس خاصة مع والدتها  فى بيجامات العيد، حيث كانت دائما فى الأعياد ترتدى نفس شكل البيجامة احتفالا بقدوم العيد.


 


وفى أحد اللقاءات التلفزيونية ، قالت ناهد السباعى:” فى طقوس بيجامات لبس العيد كل البيت يبقى لازم لابس نفس البيجامة وشكل واحد احتفالا بقدوم العيد”.


 


ورحلت المنتجة ناهد فريد شوقى الاثنين الماضى و تنتمى لعائلة فنية خالصة، فهى ابنة الفنان الراحل فريد شوقي، والفنانة هدى سلطان، وخالها الموسيقار الكبير محمد فوزي، وشقيقتها الفنانة رانيا فريد شوقي، كانت متزوجة من المخرج مدحت السباعى، وابنتها الفنانة ناهد السباعي، ومحمد السباعى الذى يعمل منتجا ومخرجا وممثلا في نفس الوقت.


 


هذا بالإضافة إلى أن ناهد فريد شوقى هي حماة الفنانة آية سماحة، إذ إن آية متزوجة من ابنها محمد السباعي، كما كان ابنها الراحل فريد المرشدى كان متزوجاً من الفنانة سوسن بدر، ثم تزوج بعدها من الفنانة داليا البحيرى، وأنجب منها حفيدتها قسمت، بالإضافة إلى أن المنتجة ناهد فريد شوقي خالة الفنان أحمد جمال سعيد فهو ابن أختها.


 

3
3

ناهد السباعي ووالدتها
ناهد السباعي ووالدتها

1
ناهد السباعي ووالدتها


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة