نبيلة عبيد تكشف مواقف إنسانية لجارها سمير غانم

نبيلة عبيد تكشف مواقف إنسانية لجارها سمير غانم

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “نبيلة عبيد تكشف مواقف إنسانية لجارها سمير غانم” ،

نعت الفنانة القديرة نبيلة عبيد، الفنان الراحل سمير غانم، والذي رحل عن عالمنا، مساء أمس، حيث أكدت أنها لم تتمالك دموعها؛ فور سماعها للخبر.

وأكدت الفنانة نبيلة عبيد، في تصريحات إعلامية، أنها تسكن بنفس العقار الذي يسكن فيه كل من الفنان الراحل سمير غانم، وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، منذ سنوات طويلة، موضحة أن الفارق بينهم 3 أدوار فقط .

وأشارت نبيلة عبيد إلى أن الحزن يخيم على العقار بالكامل، سواء الجيران أو العاملين في العمارة، خاصة أفراد الأمن.

وأضافت أن سمير غانم كان صديقها منذ سنوات طويلة، حيث شاركها فى فيلم “وسقطت في بحر العسل”، لتجمعهما صداقة بعد ذلك، وقد كانت حريصة على حضور مسرحياته بشكل دائم، بالإضافة إلى الجلسات التي كانت تجمعهما من حين لآخر، مؤكدة أنه كان شخصا ودودا، ويعطي كل النصائح بـ”خفة ظل”.

ونوهت نبيلة عبيد بأن الفنان الراحل كان خَيِّرًا لدرجة كبيرة، فقد كانت ترى بعضا من الأشخاص يترددون على العقار الذي يسكنان فيه، ليقدم لهم بعض المساعدات الإنسانية.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة