موندو ديبورتيفو تبرز التحديات تواجه أنشيلوتي في الموسم الجديد

موندو ديبورتيفو تبرز التحديات تواجه أنشيلوتي في الموسم الجديد

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول موندو ديبورتيفو تبرز التحديات تواجه أنشيلوتي في الموسم الجديد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موندو ديبورتيفو تبرز التحديات تواجه أنشيلوتي في الموسم الجديد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يخطط ريال مدريد للموسم الجديد تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في ظل الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي المالكي.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه يواجه كارلو أنشيلوتي تحديين تكتيكيين مهمين في الموسم المقبل، وهو إنشاء نظام بيئي هجومي جديد لاستيعاب كيليان مبابي في خط هجوم يمتلك فيه الكثير من القوات وملء الفراغ الذي تركه توني كروس في خط الوسط بعد عقد من الزمن دون انقطاع في ضبط وتيرة الفريق. مباراة ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أنه طوال مسيرته الطويلة، أثبت مدرب ريجيولو بنجاح قدرته على التكيف مع احتياجات الفريق وخصائص اللاعبين وإيجاد أفضل سياق لهم لصالح الفريق.

وتعد أحدث الحالات هي حالات بيلينجهام وفينيسيوس حيث وضع اللاعب الإنجليزي كلاعب خط وسط مهاجم ورد بتفجير تسجيلي غير متوقع وانتهى الأمر البرازيلي باللعب كمهاجم أكثر من كونه جناحًا ووصل إلى أفضل مستوى في مسيرته.

كما أن هناك المزيد من الأمثلة في مسيرة أنشيلوتي. وفي ميلان، قام بتحويل بيرلو من صانع ألعاب إلى لاعب خط وسط، تمامًا كما فعل في باريس سان جيرمان مع فيراتي، كما في أول مباراة له مع ريال مدريد، وضع دي ماريا (جناح) كلاعب أساسي وتعاون بشكل مثالي مع بي بي سي.

وقد حقق النادي الملكي التوقيع الذي طال انتظاره لنجم بوندي بعد سبع سنوات من المطاردة، والهدف الآن هو أن يكون تأقلمه سريعًا قدر الإمكان، حيث يشكل مسبقًا رمحًا هجوميًا مع فينيسيوس ورودريجو، الأول في الدوري. اليسار والثاني على اليمين.

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب الشاب إندريك سيصل هذا الصيف لصفوف النادي الملكي وأن كل شيء يشير إلى أن خوسيلو سيستمر مع الفريق فيجب إضافة هذين اللاعبين إلى قائمة المهاجمين، براهيم دياز وأردا جولر، على الرغم من أن هذين اللاعبين ليسا مهاجمين خالصين ويمكنهما شغل المزيد من المراكز الخلفية.

ويعد التحدي الآخر الذي يواجهه كارلو أنشيلوتي هو في خط الوسط، حيث سيتعين على ريال مدريد إعادة الهيكلة لتغطية رحيل توني كروس، حيث يترك الألماني فراغًا من الصعب جدًا ملئه وحذر كارليتو نفسه.

وعلق أنشيلوتي، الذي يبدو أنه يستبعد بشكل مسبق فكرة إعادة بيلينجهام إلى المركز الداخلي: “لا يوجد لاعبون بخصائصه في السوق، سيتعين علينا التكيف مع صفات مختلفة عن اللاعبين الموجودين لدينا”. قال: “جود، بالقرب من المنطقة”.

وتعد البدائل لاستبدال الألماني هي في الأساس أن يتخلى فيدي فالفيردي عن الجانب الأيمن من خط الوسط ويضع نفسه على اليسار بينما الخيارات الأخرى هي كامافينجا أو تشواميني، وهما لاعبان بعيدان جدًا عن ملف كروس.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة