ملثم في السعودية اقتحم منزل جاره أثناء غيابه في منزله ليجد زوجته فقط التفاصيل – البوكس نيوز

ملثم في السعودية اقتحم منزل جاره أثناء غيابه في منزله ليجد زوجته فقط التفاصيل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول ملثم في السعودية اقتحم منزل جاره أثناء غيابه في منزله ليجد زوجته فقط التفاصيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ملثم في السعودية اقتحم منزل جاره أثناء غيابه في منزله ليجد زوجته فقط التفاصيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعاد الأستاذ القانوني السعودي، أحمد الجهيمي، سرد قصة شهيرة لقضية كان سبق وحكاها عبر قناته الرسمية في “يوتيوب” لمتابعيه، تتعلق برجل ملثم اقتحم منزل جارته خلال ساعات النوم، وتهديدها بالطعن بسكين، وهروبه بمجرد أن بدأت في الصياح بصوت عالي.

في مقطع الفيديو الذي أذاعه الجهيمي عبر قناته على “يوتيوب”، أعاد سرد الأحداث قائلاً: “كانت السيدة تتصل بزوجها وهي تصيح بصوت مرتفع؛ وأولادها أيضا كانوا يصرخون عبر الهاتف الجوال، وأخبرته أن جارها اقتحم المنزل ولم تستعي بما يحدث حتى وجدته يمسك بيدها وهي نائمة بجانب أطفالها في نفس الغرفة…”.

وأضاف متابعًا: “عندما استعرض الرجل بيد جارته، استفاقت من النوم خائفة، وإذ بها ترى رجلًا ملثمًا وبيده سكين يهددها، فأطلقت صرخة عالية؛ وأطفالها أيضًا كانوا يصرخون”.

في تفاصيل القصة، أصيب الجار بالخوف، وهرب من المنزل، حيث استيقظ الزوج وأبلغ الدوريات الأمنية، ثم توجه بسرعة إلى منزله. وحالما وصلت الدوريات الأمنية، دخلت منزل الجار وألقت القبض عليه، ثم أُحيل إلى مركز الشرطة.

عند توجيه الأسئلة الأولية للجار المتهم، نفى بشدة ما زعمته جارته عنه، وادعى أنه كان في منزله منذ الفجر ولم يقم بأي من الأفعال التي ذكرتها جارته.

من جانبه، طلب القاضي من المدعي العام تقديم الأدلة التي تثبت جرم المتهم، فأجاب أنه لديه شهود عيان. عندما راجع القاضي تقرير التعرف، تمكنت السيدة من التعرف على الجار بسرعة بينما كان يتم التحقيق مع مجموعة من الأشخاص.

قدم المدعي العام الشهود الذين أكدوا أن الدوريات الأمنية طرقت الباب على المتهم حتى دخلوه وقبضوا عليه. لكن القاضي ذكر أنه لا يوجد في الشهادة أي إشارة تؤكد أن المتهم اقتحم منزل جارته، أمسك بيدها، أخرج سكيناً وهددها.

وفي الختام، قال الجهيمي: “لا يوجد دليل قاطع على هذه الادعاءات، رغم فظاعتها، فإنها تفتقر للأدلة. وقد صدر الحكم بحبس الجار لمدة 3 أشهر…”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة