الأمن السعودي يداهم منزل مقيم بعد شكايات الجيران المتكررة وما عثر بداخله صدمهم – البوكس نيوز

الأمن السعودي يداهم منزل مقيم بعد شكايات الجيران المتكررة وما عثر بداخله صدمهم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول الأمن السعودي يداهم منزل مقيم بعد شكايات الجيران المتكررة وما عثر بداخله صدمهم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الأمن السعودي يداهم منزل مقيم بعد شكايات الجيران المتكررة وما عثر بداخله صدمهم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أحبطت فرق وزارة التجارة السعودية محاولة للتجارة بسلع ومنتجات غير قانونية مجهولة المصدر، بعد مداهمة منزل لمقيم عربي دخل مؤخرا المملكة العربية السعودية، وقد تبين بعد البحث بأنه قد حوّل منزله إلى مستودع غير شرعي لبيع تلك السلع المشبوهة.

في تعاون مكثف مع الأجهزة الأمنية المختصة وبعد بلاغات كثيرة من جيرانه، فقد تمكنت الوزارة من القبض على هذا المقيم، الذي حوّل منزله إلى مركز سري لتوزيع سلع غير معروفة المصدر عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وفي هذا السياق، أوضح صالح العنزي، رئيس فريق الحملات في وزارة التجارة، أن العملية الأمنية للقبض على المتهم تمت بالتعاون مع الجهات المختصة، بما في ذلك وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، والأمانة، بالإضافة إلى وزارة التجارة. وأشار إلى أنه تم ضبط مجموعة من السلع المخالفة، بما في ذلك أدوات التجميل والملابس.

العملية الأمنية نفذت بعد الحصول على الإذن القانوني اللازم من النيابة العامة، وقد اعترف المُدان بما نُسب له وتم ضبط كل السلع والمنتجات التي لديه لفائدة الجهات الأمنية من أجل إرسال الصالح منها للجمعيات الخيرية ودار الأيتام.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة