مفاجأة.. زين الدين زيدان يكشف أسباب رحيله عن ريال مدريد

مفاجأة.. زين الدين زيدان يكشف أسباب رحيله عن ريال مدريد

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “مفاجأة.. زين الدين زيدان يكشف أسباب رحيله عن ريال مدريد” ،

أوضح الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني السابق، الأسباب التي جعلته يرحل عن الفريق الملكي بعد انتهاء الموسم الماضي.

وكتب زيدان رسالة كبيرة لجمهور الريال يوضح فيها أسباب رحيله كاملة، وتنشرها صحيفة “آس” الإسبانية اليوم الاثنين.

وجاءت بعض التسريبات من الرسالة، بأن زيدان غاضب بشدة من طريقة رحيله وإنه أجبر على ذلك وأن النادي وإدارته لم تعطيه الثقة الكاملة.

وأضاف زيدان: ” كنت أود أن تكون علاقتي بالنادي والرئيس مختلفة قليلاً في الأشهر الأخيرة، لقد أمضيت عشرين عامًا هنا، ريال مدريد هو أجمل شيء حدث لي وأنا مدين به لفلورنتينو بيريز”.

واحتل النادي الملكي تحت قيادة زيدان المركز الثاني في الموسم المنقضي من الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن اتلتيكو مدريد البطل.

وفي دوري أبطال أوروبا خرج الريال من المربع الذهبي على يد تشيلسي، كما خرج من الدور الثالث لكأس ملك إسبانيا على يد الكويانو المنافس بالدرجة الثالثة.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة