مشاهدة مسلسل مقابلة مع السيد ادم 2 الحلقة 16 السادسة عشر hd

مشاهدة مسلسل مقابلة مع السيد ادم 2 الحلقة 16 السادسة عشر hd
مشاهدة مسلسل مقابلة مع السيد ادم 2 الحلقة 16 السادسة عشر hd

مشاهدة مسلسل مقابلة مع السيد ادم 2 الحلقة 16 السادسة عشر كاملة، مسلسل الجريمة البوليسي السوري، يبث بجودة عالية سيرفرات سريعة وبدون إعلانات،حيث يتواجد رابط الحلقة بالأسفل عبر موقعنا الالكتروني جريدة البوكس نيوز وايضا سنشر حلقة اليوم من مسلسل مقابلة مع السيد ادم 2 الحلقة 16 السادسة عشر تحميل فيديو .

مسلسل مقابلة مع السيد ادم 2 الحلقة 16

تدور القصة حول اإطار تشويقي واستكمالا للجزء الأول يسعى الدكتور آدم لكشف المتسبب الحقيقي في خطف ووفاة ابنته حياة واﻻنتقام منه، بينما يحاول المقدم ورد كشف غموض سلسلة من الجرائم المتتالية خلال مقابلة مع السيد آدم الجزء2.

تعد قصة مسلسل مقابلة مع السيد ادم 2 الحلقة 16 من المسلسلات المثيرة للجدل التي تتشابك فيها الاحداث، وتسلط الضوء حول قضايا الجرائم والعنف،
وتدور سلسلة من الملاحقات خلال حلقات مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء2 حيث يؤدي كل من غسان مسعود , محمد الأحمد أدوار البطولة في رمضان مقابلة مع السيد آدم الجزء2،
ويشار إلى أن قصة مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء2 تتضمن الكثير من التشويق والمغامرة والإثارة سيما بعد أن يقع رجل العصابات في صراعات.

أعلن المخرج السوري استعداده لانطلاق تصوير مسلسل “مقابلة مع السيد آدم” الجزء الثاني من كثر الطلبات والبحث حول الموسم الثاني
الذي يقوم ببطولته كل من النجم السوري غسان مسعود، حيث انتهي التصوير في مطلع الأسبوع الأول من رمضان 2023.

مسلسل مقابلة مع السيد ادم 2 الحلقة 16 السادسة عشر

مسلسل مقابلة مع السيد ادم 2 الحلقة 16 بطولة غسان مسعود , محمد الأحمد وعدد من نجوم الدراما السورية،
ومسلسل مقابلة مع السيد ادم 2 الحلقة 16 هو من المسلسلات التي تعالج قضايا الجرائم، حيث يتحدث عن ثأر والد فتاة تم قتلها من قبل عصابة تجارة بالأعضاء، حيث قتلوها للانتقام من والدها الذي رفض التغطية على جريمة قام بها أحد ابناء العائلات الثرية، وسوف يتم عرض المسلسل مع بداية شهر رمضان المبارك 2023، لذلك قمنا بتقديم معلومات عن طاقم المسلسل وموعد عرضه وقصة مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني..

مقابلة مع السيد ادم 2 الحلقة 16 السادسة عشر

يعرض مسلسل مقابلة مع السيد ادم 2 الحلقة 16 من ضمن المسلسلات السورية الدرامية التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني مقابلة مع السيد ادم 2 الحلقة 16 ،
وذلك عبر عدد من القنوات الفضائية العربية والمصرية علي نايل سات ، وقد نالت المسلسلات الدرامية خلال الفترة السابقة عدد من إهتمام المشاهدين والمتابعين ،
ولم تقتصر المتابعة للمسلسلات الدرامية على الخليجين فقط بل ويتابع تلك المسلسلات عدد كبير من المصريين ،الذي أعجبهم المادة الدرامية التي تدور حولها تلك المسلسلات.

مقابلة مع السيد ادم 2 الحلقة 16

مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني الذي يتحدث عن قصة انتقام الدكتور آدم من الأشخاص الذين قامو بقتل ابنته حياة، من المسلسلات التي ينتظرها المتابعون لحضورها في شهر رمضان هو مسلسل مقابلة مع السيد ادم الجزء الثاني فما مصير هذا المسلسل من العرض، صرح مخرج المسلسل مقابلة مع السيد ادم الجزء الثاني في احدى الاذاعات التي كان مدعو اليها، انه تم الانتهاء من تصوير المسلسل استعداداً لعرضه مع بداية شهر رمضان القادم 2023، بتاريخ 13 ابريل 2023، ويحتوي المسلسل على ثلاثين حلقة.

مشاهدة مسلسل مقابلة مع السيد آدم ج2

والان سوف نتحدث عن أحداث مسلسل مقابلة مع السيد ادم 2 الحلقة 16 يخبر آدم – يوسف بوفاة أخته حياة، ويلوم يوسف – ريما لإخفائها الخبر عنه، بينما يحاول ورد استجواب مصطفى عن اختفاء آدم، وتتهم ديالا – آدم بمحاولة قتلها.

يخبر ورد – رئيسه بالعمل بعدم مسؤولية آدم عن جرائم القتل بعد دفاع الجميع عن مصطفى، وعثور الشرطة على جثث بمنزل آدم من بينهم معتصم.

يعثر ورد على رسالة من آدم تفيد بتسبب ديالا بقتل حياة ومساعدتها لمعتصم، ويتذكر مصطفى اتصاله بآدم وإخباره بعثوره على معتصم والمحتجزين مقتولين في القبو.

يسجل آدم فيديو يفيد بمساعدة ديالا في إخفاء جثة سالي التي كشفت صفقات معتصم المشبوهة، ويقرر مصطفى اﻻعتراف لورد ثم يتراجع، بينما تصل رسالة تهديد لديالا من مجهول.

يمنع يوسف – ديالا من إبلاغ الشرطة، ويبحث ورد عن معلومات حول علاقة عصام أمين المخازن بمعتصم ليصل لمعلومة تفيد القضية، ويهاجم ملثم منزل ديالا فتسرع بإبلاغ الشرطة.

ونستكمل الاحداث من مقابلة مع السيد ادم 2 الحلقة 16 يصل فيديو من مجهول لديالا يظهر آدم مقتولا، يصاب عصام بنزيف في المخ إثر اعتداء بالسجن، وتعترف زوجة عصام بسجنه بسبب سرقته للشركة، وتصل لها رسالة تهديد بالقتل لو اعترفت بتفاصيل قضية زوجها.

يتولى جبران وديالا إدارة شركة مجهولة التمويل ومعهم موظفو شركة علياء، ويكشف المحامي لورد تدبير معتصم تهمة لعصام لاكتشاف عصام تهريب معتصم لممنوعات، ويصر ورد على فك غموض القضية.

احداث مسلسل مقابلة مع السيد ادم 2 الحلقة 16 السادسة عشر

نشر مقال أدعت فيه صحيفة الغارديان أن مخرج المسلسل استخدم صورة حقيقية لفتاة «قتلت في معتقلات النظام» حسب زعمها من أجل تمثيل صورة الشخصية سالي، الضحية التي لعبت دورها الممثلة التونسية سلمى جلال والتي أكدت بدورها في مقابلة مع التلفزيون السوري أنها خضعت لأعمال المكياج من قبل الماكيير أحمد حيدر وتم تصوير وجهها واستخدام الصورة في المسلسل، كما أكد مخرج العمل في لقاء معه أن مكياج تشريح الجثة تم تنفيذه لفتاة سورية «دوبلير» تم الاستعانة بها لتمثيل المشهد الذي صور في مشرحة مشفى المواساة الجامعي بدمشق، وقد ظهرت الفتاة بدورها (تدعى خديجة) على شاشة التلفزيون السوري.

مقابلة مع السيد ادم 2 الحلقة 16 السادسة عشر

تردد قناة سوريا دراما 2023

الجدير بالذكر أن تردد قناة سوريا دراما الجديد 2023 على نايل سات هو كما يلي: 11938، عامودي، الترميز 27500، حيث يحظى في الوقت الحالي بعمليات بحث واسعة في سورية وعدد من الدول العربية لمشاهدة الأعمال الرمضانية.

مقابلة مع السيد ادم 2 الحلقة 16 برستيج

وقالت الهيئة: “تشاهدون طيلة شهر رمضان المبارك، مسلسل مقابلة مع السيد ادم الجزء 2 على قناة دراما عند الساعة 23:00 ويعاد 9:00”.

وحول طبيعة هذا العمل الفني، أفادت بأنه “مسلسل بوليسي يستكمل الجزء الاول بإطار تشويقي”، مشيرة إلى أنه يتضمن العديد من الأحداث الجميلة والشيقة.

وأضافت: “حيث يسعى الدكتور آدم لكشف المتسبب الحقيقي في خطف ووفاة ابنته حياة واﻻنتقام منه، بينما يحاول المقدم ورد كشف غموض سلسلة من الجرائم المتتالية”.

عرض مسلسل مقابلة مع السيد ادم 2 الحلقة 16 لاروزا

قصة مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني، تعرض شاشات التلفاز خلال شهر رمضان المبارك الكثير من المسلسلات والبرامج الرمضانية، حيث يجتمع الأهالي بعد الإفطار حول التلفاز لمشاهدة المسلسلات والبرامج الرمضانية، وقد أعلن الكثير من مخرجي هذه البرامج والمسلسلات عن انتهاء التصوير، استعداداً لعرضها خلال أيام شهر رمضان المبارك، ومن المسلسلات التي يننتظر المتابعين عرضها في شهر رمضان، مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني، حيث حصل المسلسل بجزئه الاول على اعجاب كبير من المشاهدين، لذلك عاد المسلسل بجزئه الثاني، ولاقتراب شهر رمضان يتسائل كثير من جمهور الناس عن قصة مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني.

مقابلة مع السيد ادم 2 حلقة السادسة عشر

الحلقة الأولى (24 أبريل 2020)

يكتب الدكتور أدم (غسان مسعود) تقرير للطب الشرعي عن إحدى الجرائم، ويعرف أدم بوجود مشكلة بين ابنه يوسف (لجين إسماعيل) وزوجته ديالا (رنا شميس)، ويسرع المقدم ورد (محمد الأحمد) لمعاينة موقع انتحار لميس النوري (دانا جبر) ويجد ورقة موجهة منها لزوجها (يزن السيد) تخبره أنها ليست نادمة على الهرب معه دون موافقة أهلها، ويكتشف أنها لم تنتحر ولكن قتلت.

الحلقة الثانية (25 أبريل 2020)

يواصل المقدم ورد محاولة كشف لغز مقتل لميس ويكتشف أن زوجها كان يلعب القمار ويشرب الخمر وأنها دخلت في علاقة حب مع مديرها سريا ويكشف أن زوجها هو القاتل، وتتسلم ديالا ملف من الشئون القانونية في شركة عالية (كارمن لبس) والدة معتصم. وتحدث جريمة قتل جديدة غامضة في مكان جبلي.

الحلقة الثالثة (26 أبريل 2020)

يضطر المقدم ورد لترك زوجته عتاب (جيانا عنيد) في المطعم ويسرع للمشرحة ويفحص جثة القتيلة، والطبيب يرجح أن يكون الموضوع تجارة أعضاء، وتزداد خلافات ورد مع الطبيب الشرعي بشأن تفسير الوفاة، وأدم يطلب من ريما (ضحى الدبس) الذهاب لبيتها والاستعداد لاستقبال ابنتها العائدة من الخارج، وتصل نور (منة فضالي) لسوريا وتحاول البحث عن سالي (سلمى جلال).

الحلقة الرابعة (27 أبريل 2020)

نور تذهب للسفارة المصرية وتبلغ عن اختفاء أختها سالي، والدكتور أدم يصطحب ريتا (تولين البكري) لتدرس للطلاب عملية الانتحار من منظور الطب النفسي، ونور تخبر معتصم (السدير مسعود) ببلاغها للسفارة، ويشعر يوسف بعدم ارتياح تجاه معتصم، وورد يطلب مساعدة أدم في جريمة مقتل الفتاة وتنكشف شخصية القتيلة ويطلب ورد مقابلة أختها نور.

الحلقة الخامسة (28 أبريل 2020)

ورد يطلب من ناصر (وسيم الرحبي) اصطحاب نور للتعرف على جثة أختها في المستشفى وتتعرف بالفعل على جثة أختها، وآدم يصل فجأة للمستشفى ويشرح جثة سالي ويكشف أن استئصال الأعضاء تم بعد الوفاة، ونور تخبر ناصر عن علاقة سالي بمعتصم وورد يحقق مع معتصم ومع عالية وموظفي الشركة وتحاول عالية وديالا منعه.

الحلقة السادسة (29 أبريل 2020)

ديالا تخبر يوسف بجريمة قتل سالي والتحقيق مع عالية ومعتصم، وورد ينتظر تقرير الدكتور آدم، ونور تصاب بانهيار عصبي، وديالا تطلب من معتصم أن يكون حذرا في التعامل مع نور، وورد يعرف من آدم أن القتيلة كانت حامل في شهرها الثالث، وتنزعج ديالا وتخبر معتصم أن أدم اكتشف بحمل القتيلة سالي.

الحلقة السابعة (30 أبريل 2020)

تظهر ديالا ارتباكا أمام يوسف وتستعطفه ليقوم بمساعدتها في تبديل تقرير الدكتور آدم المرسل إلى المقدم ورد، يكون أحد مساعدي المقدم ورد هو العميل، يتفاجئ ورد بعدم ذكر الحمل في التقرير، يتلقى آدم اتصال مجهول الرقم يخبره باختطاف ابنته ويطلب منه إن سُئل عن الحمل أن يقول هذا التقرير المسلم هو الصحيح وذلك ليحافظ على ابنته الضغيرة المختطفة.

الحلقة الثامنة (01 مايو 2020)

ورد يحاول انتزاع اعتراف من معتصم الذي ينفي علاقته بالجريمة، وديالا تطلب من يوسف مساعدتها لتغير تقرير الطب الشرعي لوالده وحذف منه أن سالي كانت حامل، ويدخل يوسف مكتب والده ويغير في التقرير ويطبع نسخة ومساعد ورد يستبدل التقرير بالتقرير المزيف، وتخطف حياة (حياة مارديني) ابنة آدم ويتم تهديده.

الحلقة التاسعة (02 مايو 2020)

ديالا تخبر معتصم أن آدم غير أقواله خوفًا على حياة، ويوسف يلوم ديالا على خطف حياة ويهدد بالانتقام من معتصم، وورد يقابل آدم ويحاول معرفة سبب تغير التقرير وآدم يقول أنه كان مخطئًا وسالي لم تكن حامل، ومعتصم يحاول إنكار علاقته بالجريمة، والعميد عمار (أكرم الحلبي) يستدعي آدم للتحقيق.

الحلقة العاشرة (03 مايو 2020)

أدم يصل للتحقيق ويقرر أنه أخطأ في فحص الجثة وأن سالي لم تكن حامل كما كان يظن، ويوسف يذهب لمعتصم منفعلا ويطلب إطلاق سراح حياة، وورد يشك أن أدم عدل رأيه لسبب مجهول، وأدم يتهم مصطفى بتغير التقرير ومصطفى (مصطفى المصطفى) يبكي وينكر علاقته بالموضوع وتثور شكوك أدم حول ابنه يوسف والضابط عاصم (كرم الشعراني).

الحلقة الحادية عشر (04 مايو 2020)

معتصم يكشف تلاعب وسرقة من بعض الشركة وديالا تهدد مسؤولي الاستيراد والتصدير، وورد يسأل سماح (يارا قاسم) عن علاقتها بسالي، وعالية ترفض تواجد ورد في الشركة، وورد يستعين بطبيب شرعي مفصول ويعرض عليه تقرير أدم ويطلب منه مساعدته لمعرفة ما يخفيه أدم، وتزداد شكوك أدم في يوسف ومصطفى، والعصابة تقرر إعادة حياة لأدم.

الحلقة 16 من مسلسل مقابلة مع السيد ادم 2 الحلقة 16

مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني هو مسلسل دراما سورية، يتناول المسلسل جريمة تجارة الاعضاء، حيث يقوم  الفنان غسان مسعود بأداء دور الدكتور آدم خبير في الطب الجنائي، بينما يقوم الفنان محمد الاحمد بتمثيل دور المحقق ورد، تدور الاحداث في اطار تشويقي، حيث يقوم الدكتور آدم بالبحث عن اعضاء عصابة قامت بخطف ابنته حياة نت ذوي الاحتياجات الخاصة وقتلها، وذلك للضغط على والدها من أجل عدم فضح الجريمة التي ارتكبها ابن أحد الاغنياء، ويسعى السيد آدم للانتقام منهم، بينما يقوم المقدم ورد بمهمته في البحث عن اللغز في الجريمة وكشف العديد من الجرائم الاخرى.

ابطال مسلسل مقابلة مع السيد ادم 2

  • غسان مسعود.
  • محمد الاحمد.
  • رنا شميس.
  • يزن خليل.
  • تولين البكري.
  • ضحى الدبس.
  • سدير مسعود.
  • مروة الاطرش.
  • منة فضالي.
  • عبد المنعم عمايري.
  • مصطفى المصطفى.
  • شادي الصفدي.
  • ترف التقي.
  • جمال العلي.
  • رنا جرداق.
  • جيانا عنيد.
  • وسيم الرحبي.
  • ريم عبد العزيز.
  • عامر العلي.
  • فاتن شاهين.
  • روعة السعدي.
  • ربا المأمون.
  • يحيى بيازي.

يذكر أن مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني من ﺗﺄليف وإخراج فادي سليم، إنتاج شركة فينيكس آرت

يتم عرض قصة مسلسل مقابلة مع السيد ادم 2 الحلقة 16 ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2023،حيث ينتظر عشاق الدراما االسورية واللبنانية بشغف متابعة قصة المسلسل لغسان مسعود،حيث كشف أبطال العمل عن كواليس المسلسل ضمن صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي،ويشار إلى أن قصة مسلسل مقابلة مع السيد ادم يتم عرضها ابتداء من شهر رمضان المبارك لعام 2023 على عدد من الفضائيات العربية.

وذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون وفق متابعة جريدة البوكس نيوز أن مواعيد عرض مقابلة مع السيد ادم 2 الحلقة 16 من الحلقة الأولى حتى الأخيرة سيستمر يوميا طوال شهر رمضان المبارك على قناة سوريا دراما عبر نايل سات.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة