سيدة العتمة 5 || شاهد مسلسل سيدة العتمة الحلقة ٥ سينما كوم

سيدة العتمة 5 || شاهد مسلسل سيدة العتمة الحلقة ٥ سينما كوم
سيدة العتمة 5 || شاهد مسلسل سيدة العتمة الحلقة ٥ سينما كوم

سيدة العتمة 5 بعد ما شاهدنا في الحلقات السابقة من مسلسل «سيدة العتمة» التي تعرض عبر منصة شاهد VIP والذي ياتي في بطولة المسلسل الفنانة سعاد عبدلله ونخبة من نجوم العربية والخليجية.

يبدأ اليوم عرض أولى حلقات مسلسل «سيدة العتمة» عبر منصة شاهد VIP، بطولة الفنانة سعاد عبدالله وعدد

سيدة العتمة 5

زوار موقع وجريدة البوكس نيوز اليكم تفاصيل مسلسل سيدة العتمة وبشكل حصري، مسلسل سيدة العتمة مكون فقط 8 حلقات حسب ما اعلنت عنه منصة شاهد عبر منصتها العملاقة التي تنشر جميع المسلسلات الجديدة ، وهو تجربة إنتاجية جديدة يقوم بها منتج العمل باسم عبدالأمير.

تاتي قصه واحداث المسلسل عن امراه تبحث عن سبب وفاه امها،حيث تكتشف حنين أن الشيء الوحيد الذي ترثه عنها هو مفتاح يحمل أسرارا داكنة عن حياتها والذين حولها، فتبدأ بمهمة كشف اللغز.

وفي بداية الحلقة الاولي تعامل نائلة أولادها بقسوة شديدة، وتحاول إجبار ابنتها روان على الزواج من أحد الأشخاص، وتعطي ابنتها حنين أدوية، وتكتشف روان مرض أختها بمرض ثنائي القطب.

والحلقة الثانية تستاء روان عندما تقابل طليقها أحمد في حفلة، وتتذكر زواجهما دون علم والدتها نائلة، وكيف أصرت على طلاقهما، وأثناء مشاجرة عنيفة بين روان ونائلة، لرفض الأخيرة غناء روان، تتوفى نائلة إثر أزمة قلبية.

وفي الحلقة الثالثة يسلم المحامي وصية نائلة لأولادها، وتفاجئ حنين بحرمانها من الميراث، وخطاب من نائلة تخبرها فيه بالتوجه إلى مزرعة قديمة وفتح الباب بالمفاتيح التي أعطتها لها وهي صغيرة، وتتوجه حنين إلى هناك وتفاجئ بوجود سيدة شبه نائلة.

وفي الحلقة الرابعة تكتشف حنين حبس نائلة لشقيقتها التوأم بثينة لمدة 25 سنة، وتطلب منها رعايتها من بعضها، وتقابل حنين بواب المزرعة عادل وتحاول كشف حقيقة خالتها بثينة.

ابطال مسلسل سيدة العتمة

يشارك في بطولة المسلسل «سيدة العتمة» نخبة من النجوم، على رأسهم: سعاد عبدالله، صمود المؤمن، روان المهدي، سعود بوشهري، وعبدالعزيز صفر، قصة وسيناريو وحوار منى الشمري، وإخراج عيسى ذياب.

سيدة العتمة 5 من المقرر عرضها علي منصة شاهد وقناة ام بي سي يوم الاثنين الموافق 14 فبراير 2022 علي منصة عبر منصة شاهد VIP الالكترونية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة