المداح2 حلقة 2 || شاهد مسلسل المداح اسطورة الوادى الحلقة 2 سينما كوم

المداح2 حلقة 2 سوف نشاهد اليوم مسلسل المداح «اسطورة الوادى» الذي يعرض عبر منصة شاهد VIP والذي ياتي في بطولة المسلسل الفنان حمادة هلال ونخبة من نجوم العربية والمصرية.

مسلسل المداح اسطورة الوادى من المسلسلات الشهيرة التي لاقت إقبال كبير منذ بداية عرضها مع بدء شهر رمضان الكريم، فهو ضمن المسلسلات التي تشارك في ماراثون الدراما الرمضانية لعام 2022، حيث نجد أن المؤلفين والمخرجين يسعون دائماً لإخراج أفضل قصة ومسلسل للجمهور في شهر رمضان الكريم حتى يستطيع المسلسل أن يأخذ حيز وتكون له مكانته بين المسلسلات الأخرى، وكان هو الحال في مسلسل المداح اسطورة الوادى الذي جاءت فكرته جديدة على الدراما المصرية وهذا ماجذب انتباه الكثيرين من محبي التشويق والإثارة في الدراما.

ويبدأ اليوم عرض أولى حلقات مسلسل المداح «اسطورة الوادى» يوم الجمعة الموافق 1/4/2022 عبر منصة شاهد VIP، بطولة الفنان حمادة هلال

المداح2 حلقة 2

المداح2 حلقة 1 شاهد مسلسل المداح اسطورة الوادى الحلقة 1 سينما كوم

زوار موقع وجريدة البوكس نيوز اليكم تفاصيل المداح2 حلقة 2 وبشكل حصري، مسلسل المداح اسطورة الوادى الحلقة 2 سوف يتم عرض طيلة شهر رمضان المبارك حسب ما اعلنت عنه منصة شاهد عبر منصتها العملاقة التي تنشر جميع المسلسلات في رمضان .

تاتي قصه واحداث مسلسل “المداح 2” قصة صابر (حمادة هلال) الطفل الذى تبناه ورباه إمام الجامع (أحمد بدير)، ووقع فى حب فتاة ليسلك طريقاً آخر ويسّخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة فى تجاراتهم غير المشروعة والعديد من الأمور الأخرى، إلا أن تورطه فى بعض المشاكل يدفعه إلى طريق الصلاح والتوبة.

يعتبر هذا العمل هو العمل الثاني يجمع الفنان/ حمادة هلال و الفنانة/ هبة مجدي بعد أن عملا معا في مسلسل (ولي العهد) موسم رمضان ٢٠١٥.

أبطال مسلسل “المداح” رمضان 2022

مسلسل “المداح.. أسطورة الوادي” من تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب حمادة هلال، مجموعة متميزة من الفنانين أبرزهم، هبة مجدي، وأحمد عبدالعزيز، وكمال أبورية، وسهر الصايغ، وبسمة ماهر، وخالد سرحان، وأحمد فؤاد سليم، وولاء شريف، ومحمود متولي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة