مسلسل الثمن الحلقة 12 كاملة وأحداث جديدة في الحلقة al thaman episode 12

مسلسل الثمن الحلقة 12 كاملة وأحداث جديدة في الحلقة al thaman episode 12
مسلسل الثمن الحلقة 12 كاملة وأحداث جديدة في الحلقة al thaman episode 12

مسلسل الثمن الحلقة 12 كاملة وأحداث جديدة في الحلقة al thaman episode 12 ،بعد ما قامت قناة ام بي سي بتأجيل الحلقة الثانية عشر من يوم الخميس عبر منصة شاهد،اعتذرت من متابعين المسلسل بسبب بث وعرض مباراة موسم الرياض وقت عرض المسلسل، والان بعد ما تعرفنا علي سبب تأجيل مسلسل الثمن الحلقة 12 كاملة سوف نشر لكم أحداث الحلقة 12 عبر موقعنا وتبدا الاحداث عندما قررت سارة ترك وظيفتها ، انقلب كل شيء رأسًا على عقب خاصة بعد أن حصلت سارة على جائزة كبيرة لتصميمها لمشروع دبي. نتيجة لذلك  يجب على زين البذل كل جهوده لإقناع سارة بالعودة إلى العمل لحتى لا ترك العمل خسارة الجائزة والمشروع، لكن كيف ستشعر سارة حيال ذلك؟

شاهد : بالفيديو شاهد مسلسل الثمن الحلقة 12 mosalsal al thaman

ولكن لا تزال سارة مصرة على ترك زين ، وقد بذلت قصارى جهدها للاحتفاظ بالكرامة التي سلبت منها وفي مساء اليوم التالي سافرت مع زين من أجل جمع الأموال اللازمة لعملية ابنها إبراهيم.

مسلسل الثمن الحلقة 12 كاملة

لكن القدر الآن يحاصر سارة ، وبدأت الأمور تنقلب لصالحها وتتخذ منعطفات جديدة في حياتها ، حيث أن والد زوجها إبراهيم خفف قلب حفيدتها ، وهو يشعر بالذنب الشديد لما فعله لسارة وحفيدته ، ويعمل جاهدًا لكي تسامحه سارة على ما فعله بها.

al thaman episode 12

مسلسل الثمن الحلقة 12 كاملة ، أرسل زين لها 200 ألف دولار بشكل غير مباشر، وقدمت سارة لزين هذا المبلغ بينما أعلنت أنها خالية من الديون والآن بعد أن أصبح زين لا شيء ، فهو غير قادر على ممارسة الضغط عليها أو إلزامها به بأي شكل من الأشكال.

مسلسل الثمن الحلقة ١٢

زين  الذي لا يزال يشعر بالذنب لما فعله بسارة ، يواصل محاولاته لإقناعها بمسامحته على ما فعله دون قصد ، لأنه لم يكن لديه أي فكرة عن حالة ابنها إبراهيم ، وأنها بحاجة إلى هذا المال من أجل عملية إبنها المصاب بسرطان
الدم،لكن سارة لا تزال متأكدة من موقفها وتكره زين بشدة لكن ليس هناك شك في أن هذا الكراهية ستتحول إلى حب هائل ، لكن هل يمكن أن تنتهي هذه القصة الي  سعادة ، خاصة في ظل حب كرم لسارة؟ وفي نهاية الاحداث وملخص الحلقة تابعو صفحتنا علي الفيس بوك لمشاهدة الحلقات وقت عرضها أول باول .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة