مباراة مصر والكونغو هتتفرج عليها فين؟ بعد تصريح القناة الجزائرية والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع الأحد 28/1/2024

مباراة مصر والكونغو هتتفرج عليها فين؟ بعد تصريح القناة الجزائرية والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع الأحد 28/1/2024

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مباراة مصر والكونغو هتتفرج عليها فين؟ بعد تصريح القناة الجزائرية والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع الأحد 28/1/2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مباراة مصر والكونغو هتتفرج عليها فين؟ بعد تصريح القناة الجزائرية والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع الأحد 28/1/2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

مباراة مصر والكونغو بعد صعود منتخب مصر للدور 16 من كأس الأمم الإفريقية، يستعد  الكثير من محبي الرياضة وبالأخص كرة القدم، معرفة القنوات الناقلة لمباراة المنتخب المصري ونظيره المنتخب الكونغو في دور الـ 16 من نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة بدولة كوت ديفوار، وقد ارتفعت عمليات البحث الأخيرة لمعرفة القنوات المجانية والمشفرة الناقلة لمباراة مصر ضد جمهورية الكونغو، وسوف نقدم إليكم جميع القنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع للمنتخب المصري.

مباراة مصر والكونغو هتتفرج عليها فين؟ بعد تصريح القناة الجزائرية والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع الأحد 28/1/2024
مباراة مصر والكونغو

 نتائج مقابلة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية

والجدير بالذكر أن المنتخب المصري التقى مع نظيره منتخب جمهورية الكونغو عدة مباريات تبلغ 12 مباراة سابقة والتي أسفرت النتائج بينهما كالتالي:-

المنتخب فوز خسارة تعادل
مصر 8 1 3
الكونغو 1 8 3

حيث إن اللقاء المرتقب بينهما يصبح المباراة  الـ 13 في بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

المباراة الأخير بين منتخب مصر ومنتخب الكونغو

وكانت آخر مباراة بينهما كانت في الدور الأول ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2018 في مصر على إستاد القاهرة، والتي أسفرت النتيجة على فوز المنتخب المصري 2-0، أحرزهما محمد صلاح وأحمد المحمدي.

منتخب مصر 19

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام الكونغو

الجدير بالذكر أن إصابة بعض لاعبي المنتخب المصري منهم محمد صلاح ومحمد الشناوي وإمام عاشور الذي أكد غيابه في المباراة القادمة، جعل فيتوريا المدير الفني يختار بديلًا للاعب إمام عاشور في تشكيل مصر أمام الكونغو وهو اللاعب محمد النني، لاعب وسط فريق أرسنال الإنجليزي، والذي سيكون بجوار مروان عطية وحمدي فتحي.

وفي تصريح من فاروق جعفر، أنه يتوقع أن يكون تشكيل المنتخب كالتالي:- 

  • محمد أبو جبل في حراسة المرمى.
  • محمد عبد المنعم، محمد هاني، وياسر إبراهيم، وأحمد فتوح في الدفاع.
  • مروان عطية، حمدي فتحي، النني خط الوسط.
  • زيزو، عمر مرموش، مصطفى محمد الهجوم.

القنوات المشفرة والمجانية الناقلة مباراة مصر والكونغو

ينتظر الجميع المباراة المرتقبة بين مباراة مصر والكونغو والتي سوف تذاع يوم الأحد 28/1/2024 الساعة 10 مساءًا بتوقيت مصر على ملعب سان بيردو، ومعرفة القنوات الناقلة للمباراة، حيث إن قنوات بين سبورت beIN Sports  لها حق البث والنشر لجميع مباريات كأس الأمم الأفريقية في المنطقة العربية.

وفيما يلي ترددات القنوات المشفرة الناقلة للمباراة على النايل سات وباقي الأقمار الصناعية:-

القناة القمر التردد استقطاب معامل الترميز معامل تصحيح الخطأ المعلق
beIN Sports النايل سات 11013 أفقي 27500 3/2 علي محمد علي
سهيل سات 11547 عمودي 27500 2/3
beIN AFCON 1  يوتلسات 12245 عمودي 27500 3/2

وفيما يلي القنوات المجانية الناقلة للمباريات على النايل سات NileSat:-

وفي خبر أذاعته القناة الجزائرية والتي أعلنت فيه، انه تم تغيير خريطة مباريات دور الـ  ١٦ والتي سوف تبثها على قنواتها يوم الأحد 28 يناير 2024 وإنها تراجعت عن إذاعة مباراة منتخب مصر ومنتخب الكونغو.

مباراة مصر والكونغو

المنصة التي ستعرض كأس أمم إفريقيا 2023 عبر الإنترنت

يوجد بعض الجماهير لا تستطع النزول لمشاهدة المباراة لظروف عملها أو لظروف أخرى، فهناك طريقة لمشاهدة مباراة مصر والكونغو في بطولة أمم إفريقيا 2023 من خلال الإنترنت، من خلال تطبيق  “TOD TV“، الذي يقدم بث جميع مباريات البطولة.

كأس الأمم الافريقية

أسهل طريقة لتفعيل اشتراك TOD TV على فودافون مصر

وهناك طريقة سهلة لتفعيل الاشتراك في  TOD TV لمشاهدة مباراة مصر والكونغو، وهو تحميل التطبيق من خلال تطبيق Ana Vodafone  على جهازك المحمول وإتباع خطوات تفعيل اشتراك جديد.

ملحوظة هامة جداً:- الرجاء العلم أنه سوف يتم إنهاء اشتراكك في تطبيق TOD TV من خلال فودافون كل شهر بمعنى آخر (كل 30 يوماً من بداية الاشتراك في TOD)، لذا يجب عليك متابعة نفس خطوات الاشتراك كل 30 يومًا لضمان بقاء اشتراكك مفعلًا في تطبيق TV TOD.

كيف يمكنني إنشاء حساب على  TOD TV دون استخدام فودافون

لعمل اشتراك والتسجيل في  TOD TV يجب عليك أولًا أن تبدأ بإنشاء حساب جديد على موقع TOD، ولتتمكن من قيام انشاء حساب جديد، يمكنك بسهولة اتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال إلى الرابط التالي www.tod.tv/en/promo
  • الضغط على زر التسجيل.
  • أدخل بريدك الإلكتروني واختيار اسمك وكلمة السر.
  • اختر الباقة  المناسبة لك، ثم الرجوع إلى الإصدار السابق أو الترقية في أي وقت.
  • في النهاية اختر طريقة الدفع المناسبة لك.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة