بجودة إتش دي .. القنوات الناقلة مباراة مصر والكونغو في الدور ال 16 كأس الأمم الإفريقية 2024

بجودة إتش دي .. القنوات الناقلة مباراة مصر والكونغو في الدور ال 16 كأس الأمم الإفريقية 2024

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بجودة إتش دي .. القنوات الناقلة مباراة مصر والكونغو في الدور ال 16 كأس الأمم الإفريقية 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بجودة إتش دي .. القنوات الناقلة مباراة مصر والكونغو في الدور ال 16 كأس الأمم الإفريقية 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تزايدت عمليات البحث من قبل العديد من المواطنين من أجل معرفة القنوات الناقلة مباراة مصر والكونغو في الدور ال 16 من كأس الأمم الإفريقية تلك المباراة التي تعد من أهم مباريات المنتخب المصري والتي وصل إليها بعد أن تأهل كثاني المجموعة الثانية بثلاثة نقاط حصل عليها من ثلاثة تعادلات في دور المجموعات مع فرق غانا، الرأس الأخضر، موزمبيق، وتمثل تلك المباراة أهمية كبرى لأنها في حالة الفوز سوف يتأهل المنتخب إلى الدور ربع النهائي ويقترب أكثر من تحقيق اللقب الثامن في تاريخه، وفي حالة الخسارة سوف يغادر المنتخب البطولة بدون أي فرصة أخرى، ويأمل الجميع أن يتابع تلك المباراة الهامة والتي يترقبها الملايين من المواطنين في مصر والعالم العربي.

بجودة إتش دي .. القنوات الناقلة مباراة مصر والكونغو في الدور ال 16 كأس الأمم الإفريقية 2024
القنوات الناقلة مباراة مصر والكونغو

القنوات الناقلة مباراة مصر والكونغو

سوف يواجه المنتخب المصري فريق الكونغو الديمقراطية والذي تأهل كثاني المجموعة السادسة التي تضم المغرب وزامبيا وتنزانيا، ويذكر أن كلا الفريقين كانا قد تقابلا 11 مرة قبل ذلك، وفازت الكونغو بمباراة واحدة في ال 11 مباراة ومصر فازت سبع مرات وتعادل المنتخبان ثلاث مرات، ويعلم المنتخب المصري أن تلك المباراة هامة للغاية وسوف تكون صعبة بعد خسارته لعدد من اللاعبين المميزين من بينهم محمد صلاح، وإمام عاشور في حالة عدم استقرار حالته الصحية، وتنقل المباراة حصريًا عبر قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للبطولة عبر شاشتها، بالإضافة إلى عدد من القنوات المجانية التي أعلنت نقلها للبطولة حصريًا.

متى تقام مباراة مصر والكونغو

ستقام مباراة مصر والكونغو يوم الأحد الموافق 28/1/2024 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر بتوقيت الإمارات، وتنقل المباراة حصريًا عبر قناة بي إن سبورت وقناة الجزائرية الأرضية وعدد من القنوات المجانية الأخرى عبر عدد من الأقمار الصناعية، وسوف تشهد المباراة أداء قوي وحاسم من الفريقين من أجل الاقتراب من الحصول على اللقب.

ويمكن استقبال تردد قناة الجزائرية الأرضية عن طريق :

  • القمر الصناعي، النايل سات.
  • التردد، 11680.
  • الاستقطاب، عمودي.
  • اسم القناة على الرسيفر، Programme National Algeria.
  • معامل تصحيح الخطأ، 5/6.
  • الاستقطاب، عمودي.

كما يمكن استقبال تردد قناة بي إن سبورت الرياضية عن طريق :

  • القمر الصناعي، النايل سات.
  • التردد، 12188.
  • الاستقطاب، أفقي.
  • معدل الترميز، 27500.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة