ماهو الفرق بين الحجر الصحي والعزل المنزلي؟.. الصحة تجيب

ماهو الفرق بين الحجر الصحي والعزل المنزلي؟.. الصحة تجيب

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “ماهو الفرق بين الحجر الصحي والعزل المنزلي؟.. الصحة تجيب” ،

أوضحت هيئة الصحة العامة وقاية، أن الحجر الصحي المؤسسي، عبارة عن استضافة القادمين من خارج المملكة عبر المنافذ الجوية، ممن ينطبق عليهم الحجر الصحي المؤسسي في مقرات محددة، لحجرهم صحياً على نفقتهم الخاصة.

وقالت الهيئة إن الحجر الصحي المنزلي، هو عبارة عن تقييد نشاطات أو فصل الأشخاص الذين يشتبه بتعرضهم لمصدر العدوى ولا يوجد لديهم أي أعراض أو نتيجة إيجابية، بطريقة تؤدي إلى الحيلولة دون انتشار العدوى ويكون الحجر في المنزل مع توفر اشتراطات معينة.

وتابعت أن العزل الطبي المنزلي هو عبارة عن فصل الشخص المصاب الذي ثبتت نتيجته إيجابية بطريقة تحول دون انتشار العدوى ويكون العزل في المنزل، مشددة على ضرورة التحقق من تسجيل الوصول الفعلي إلى موقع الحجر الصحي، قائلة:”يجب أن يكون بناءً على المعلومات الواردة من مرفق الإيواء”.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة