الصحة تعلن خبر سار للمواطنين بشأن كورونا

الصحة تعلن خبر سار للمواطنين بشأن كورونا

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “الصحة تعلن خبر سار للمواطنين بشأن كورونا” ،

قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان ، إن مصر تعتبر من أوائل الدول في اتخاذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بالمطارات ، مثل الحجر الصحي .

وأشارت ” زايد ” عبر فضائية ” إكسترا نيوز ” ، أن إجراءات الحجر الصحي ، هي الإجراءات الدولية المتعارف عليها في اللوائح الصحية الدولية لمنظمة الصحة العالمية .

وأوضحت وزيرة الصحة ، أن الإجراءات في المطارات تكون عبارة عن الكشف عن قياس درجة الحرارة ، والتباعد الاجتماعي ، ومتابعة ارتداء الكمامات من قبل السائحين .

وأكدت ” زايد ” ، أن هناك استقرار في الوضع الوبائي لمحافظتي الغردقة ، وجنوب سيناء ، بالإضافة إلى التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية في الحجر الصحي .

ونوهت ، أن فيما يخص اللقاح ، فإن تم إعطاء لقاح كورونا لـ 100% من العاملين في قطاع السياحة بمحافظتي الغردقة وجنوب سيناء .، بالإضافة إلى الأنشطة المساعدة مثل : السفاري والتاكسي ، والبازارات .

وأكدت ، أن في يوم 1 من شهر يوليو ، سيتم الانتهاء من إعطاء اللقاح لكافة المواطنين .


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة