مانشستر يونايتد يفوزعلى نيوكاسل يونايتد فى البريميرليج

مانشستر يونايتد يفوزعلى نيوكاسل يونايتد فى البريميرليج

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول مانشستر يونايتد يفوزعلى نيوكاسل يونايتد فى البريميرليج والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر يونايتد يفوزعلى نيوكاسل يونايتد فى البريميرليج، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أهم الأخبار
  • الريـاضـة
مانشستر يونايتد يفوزعلى نيوكاسل يونايتد فى البريميرليج

نجح فريق مانشستر يونايتد في الفوز على ضيفه نيوكاسل بنتيجة ٣-٢، مساء الأربعاء، في المباراة المؤجلة من ٣٤ للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

أحرز ثلاثية مانشستر يونايتد، كوبي ماينو في الدقيقة ٣١، وأماد ديالو في الدقيقة ٥٧، وراسموس هويلوند في الدقيقة ٨٤، فيما سجل هدفي نيوكاسل أنتوني جوردون ولويس هال في الدقيقتين ٤٩ و٩٢.

الفوز رفع رصيد مانشستر يونايتد إلى ٥٧ نقطة في المركز الثامن بجدول الدوري الإنجليزي، بفارق الأهداف فقط عن نيوكاسل الذي تراجع للمركز السابع.

وكان تشيلسي قد خطف المركز السادس من نيوكاسل عقب فوزه اليوم أيضا على برايتون بنتيجة ٢-١، ليرتفع رصيده إلى ٦٠ نقطة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة