لمى الاصيل تبكي وتصرخ بعد زواج زوجها عليها بشكل سري من هذه المشهورة – البوكس نيوز

لمى الاصيل تبكي وتصرخ بعد زواج زوجها عليها بشكل سري من هذه المشهورة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الان – نتحدث اليوم حول لمى الاصيل تبكي وتصرخ بعد زواج زوجها عليها بشكل سري من هذه المشهورة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لمى الاصيل تبكي وتصرخ بعد زواج زوجها عليها بشكل سري من هذه المشهورة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

لمى الأصيل، الناشطة الاجتماعية السورية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، أثارت ضجة كبيرة بعد نشرها مقطع فيديو مؤثر على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

في الفيديو، ظهرت الأصيل وهي تبكي بشدة وتصرخ، وتوجه ضربات مؤلمة لصدرها، وذلك بسبب زواج زوجها من امرأة أخرى دون علمها.

بينما كانت تصرخ بشكل هستيري، قالت بصوت مكسور: “ألف مليون مبروك، مليون مبروك”. كما واصلت صراخها المؤلم ووجهت كلمات إهانة وسب لبعض الأشخاص المعنيين.

لمى الأصيل، التي حققت شهرة واسعة بسبب قدرتها على دمج مواهبها المتعددة وتقديمها في محتوى فريد، تمكنت من جمع الفكاهة والمرح والتسلية مع اهتمامها الأساسي بالطبخ وتحضير الطعام.

يُشار إلى أنها قد انفصلت عن زوجها بسبب زواجه السري من دانية الريحاوي، الشابة التي تعرف عليها الجميع بفضل هذا الفيديو المؤثر والمثير للجدل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة