عراقية تبكي حال أهل غزة على أذان المغرب: “يا رب أهل غزة هيموتوا من الجوع!” . البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول عراقية تبكي حال أهل غزة على أذان المغرب: “يا رب أهل غزة هيموتوا من الجوع!” . البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عراقية تبكي حال أهل غزة على أذان المغرب: “يا رب أهل غزة هيموتوا من الجوع!” . البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

 

أظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي سيدة مسنة عراقية تبكي وتتضرع إلى الله، أثناء إنهاء صيامها بعد انطلاق أذان المغرب؛ حزناً على المجاعة التي تفتك بسكان قطاع غزة نتيجة الحرب الإسرائيلية المستمرة منذ أكثر من 6 أشهر حتى الآن.
أوضح المقطع المسنّة العراقية وهي تبكي أثناء الأذان، وترفع يدها بالدعاء أن يتكفل الله بأهل غزة ويطعم جائعهم، مستذكرة معاناتهم بسبب الحرب. ودعت المسنة باكية الله: “يا رب أهل غزة هيموتوا من الجوع، شنو ذنبهم أطفالهم يموتون من الجوع، هيموتوا من الجوع يا ربي!”.
وقالت: “نحن المائدة ما شاء الله كل شيء بها، بس همه حتى الخبزة ما ياكلوها مثل الأوادم، هيموتون من الجوع يا ربي حنن عليهم والأغنياء يتمكنون يساعدوهم ياربي”.
 وأضافت: “يا رب بحق هذه الدقيقة اشفي كل مريض، وتنصر المظلوم، يا ربي أشبع الجوعان يا الله..”

اقرأ ايضا: البيت الأبيض يتحدث عن “هدنة أطول” في غزة حال وافقت “حماس” على هذا الطلب

اقرأ ايضا: لأول مرة.. ترامب يصف الحرب الإسرائيلية على غزة بـ “الحادث المروع” 

 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة