الفن – زواج الفنانة ياسمين ممدوح وافي من الفنان شادي عبد السلام.. صور – البوكس نيوز

الفن – زواج الفنانة ياسمين ممدوح وافي من الفنان شادي عبد السلام.. صور – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول زواج الفنانة ياسمين ممدوح وافي من الفنان شادي عبد السلام.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول زواج الفنانة ياسمين ممدوح وافي من الفنان شادي عبد السلام.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


احتفلت الفنانة ياسمين ممدوح وافي بزفافها على الممثل شادي محمد عبد السلام، في جو عائلي مع الأصدقاء والمقربين من الفنانين، حيث حضر الحفل أصدقاء العروسين من الفنانين الشبات والشباب من خريجي مركز الإبداع الفني، وزملاء ياسمين في مركز الهناجر للفنون، منهم المخرج أشرف فاروق والفنانة شيماء عباس وزهرة رامي.


جدير بالذكر أن ياسمين وافي هي ابنة الفنان الراحل ممدوح وافي وبدأت التمثيل بعد وفاة والدها منذ سنوات وشاركت في عدد من الأعمال، وظهرت مؤخرا في الجزء الثاني من مسلسل “موضوع عائلي” في شخصية “أم ليث” المرأة صاحبة الشخصية القوية وتحدثت باللهجة السورية وكان لها العديد من المشاهد الكوميدية التي لاقت انتشارا كبيرا بين الجمهور.


يذكر أن مسلسل “موضوع عائلي 2” من بطولة ماجد الكدواني، نور، محمد شاهين، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، محمد القس، ياسمين وافي وفؤاد محسن، فكرة وإخراج أحمد الجندى وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف وإنتاج أحمد الجنايني.


أما زوجها شادي محمد عبد السلام فهو مطرب وممثل تخرج من مركز الابداع الفني بالدفعة الثانية مع المخرج الكبير خالد جلال، وشارك في العديد من العروض المسرحية منها ” قهوة سادة ” ومسرحية “ولا في الأحلام”.

زواج ياسمين ممدوح وافي من شادي عبد السلام  (1)
 


 

زواج ياسمين ممدوح وافي من شادي عبد السلام  (2)
 


 

زواج ياسمين ممدوح وافي من شادي عبد السلام  (3)
 


 

زواج ياسمين ممدوح وافي من شادي عبد السلام  (4)
 


 

زواج ياسمين ممدوح وافي من شادي عبد السلام  (5)
 


 

زواج ياسمين ممدوح وافي من شادي عبد السلام  (6)
 


 

زواج ياسمين ممدوح وافي من شادي عبد السلام  (7)
 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة