تفرج علي فيديو نورشان عمر Noorshan Omar كامل بدون حذف

تفرج علي فيديو نورشان عمر Noorshan Omar كامل بدون حذف
تفرج علي فيديو نورشان عمر Noorshan Omar كامل بدون حذف

يتصدر فيديو فضيحة للنجمة الأردنية الصاعدة نورشان عمر Noorshan Omar محركات البحث ومواقع التواصل حيث يبحث الجميع عن مقطع الفيديو غير الأخلاقي لها حسب ما يقول عنها، وكذلك عبارات ذات المحتوى الذي أزعج الفنانة والكاتبة الأردنية نورشان عمر.

فضيحة نورشان عمر فى الأردن

أصبح اسم الكاتب والفنان الأردني نورشان عمر 27 عامًا ، شائعًا بين فضائح فناني تيك توك البارزين ، وهم الجزء الأكثر شعبية حاليًا.

قد يهمك : هل توفيت شهد اخت جود العنزي ؟ من هي شهد العنزي

وبسبب إنتشار مقطع فيديو فاضح لها على نطاق واسع من قبل المتابعين، ضمن حملة ضدها بقصد تشويه صورتها أمام معجبيها، فقد كشفت النجمة الأردنية الصاعدة نورشان عمر، عن نيتها إعتزال تطبيق تيك توك.

بالاضافة الى عدم مشاركتها أي محتوى فني تشارك به ، او يوميات نورشان على سناب شات وأنستقرام وتيك توك لعدم إستغلال التطبيق بالتشهير بها بين الجنسيات المختلفة، وخاصة بين أبناء بلدها الأردن والخليج.

من هي نورشان عمر؟

نورشان عمر 27 عام من مواليد 1995 تحمل الجنسية الأردنية، وهي فنانة وكاتبة شاركت في أكثر من عمل فني دارامي باللهجة الخليجية والمصرية والأردنية .

وكان أخر أعمال نورشان عمر الفنية مسلسل 60 يوم السعودي، الذي عرض على قناة أبو ظبي، وكما أن نورشان عمر هي من نشطاء السوشيال ميديا بالأردن.

كما خاضت نورشان مجال الكتابات المؤلفات الفنية ، فلديها العديد من الروايات والتجارب الإجتماعية التي تنشرها عبر صفحتها الشخصية والتي هي من تأليفها.

حقيقة فيديو فضيحة نورشان عمر

فقد صرحت نورشان عمر Noorshan Omar ، أنه تم إستغلال بعد المشاهد العفوية ولها ، ووضعها في إطار فيلم اباحي وكلام بذيئ ، وخاصة خلال مشاركتها مع حسام الامير مشهور التيك توك ، وأن ما أحدث مشكلة وصار غلط بالكلام، بينها وبين حسام الأمير.

وأضافت أن فيديو فضيحة فانز ومشاهير تيك توك ، وخاصة البث والتحدي بين سعود بن خميس مع نورشان عمر Noorshan Omar، والذي تم إقتصاصة على أنها تتغزل بسعود وتطلبه في علاقة جنسية بصورة مبتذلة، نفت أن تكون قد تحدثت بهذة الطريقة .

وأن ما دار بين حسام الأمير وسعود كان عبارة عن بث مباشر وتعارف، وتحدثت أنا تقوم في أستغلال التطبيق لتقدم محتوى ييدور في إطار إجتماعي تشويقي ، وأن مشاركتها مع شباب تسبب في تورطها بفيديوهات فاضحة قد تغير مجري حياته.

وللإشارة، فقد تبين أنه لا تواجد أي مقاطع أو صور فاضحة حقيقية توثق تورط الفنانة الأردنية نورشان عمر في مشهد فاضح أو محتوى غير لا يليق، وما يتم تداولة هي فيديوهات مركبة صوت وصورة للنيل من شرفها ، وما يتداول في هذا الشأن، عاري من الصحة.

سبب اعتزال نورشان عمر تيك توك

فقد أعلنت نجمة تيك توك الأردنية ننورشان عمر Noorshan Omar، أن سبب اعتزالها تيك توك ، يأتي بعد أن تسبب لها التطبيق في حالة نفسية سيئة ، وعبرت نورشان عن حزنها الشديد من تداول فيديوهات فاضحة لها على تطبيق تيك توك .

وقد خرجت نور شان من صمتها، وردت على تلك الشائعات، التي أثرت عليها ونالت من سمعتها، وهددت بـ إعتزال تيك توك في حال استمرار نشر هذة الفيديوهات الفاضحة ، ومعبرة عن أسفها تجاه الأشخاص الذين ينالون من أسمها بمعلومات مغلوطة.

والتي كانت ترغب في أن يكون ببداية إنطلاقها فنيا للعام ، حيث تستعد للبدأ في تصوير فيلم سينمائي قريبا، يذكر أن آخر أعمالها الفنية كان المسلسل السعودي 60 يوم ، والذي حقق نجاح كبير خلال عرضه عل قناة أبو ظبي.

 

نورشان عمر Noorshan Omar انستقرام تيك توك

تمتلك النجمة الأردنية نورشان عمر Noorshan Omar العديد من الحسابات على مواقع التواصل الإجتماعي مثل تيك توك، و حساب نورشان عمر أنستقرام، ويتابعها ملاين الأشخاص على أغلب المنصات ، وسوف نرفق لكم الحساب الرسمي لها.

حيث يُتابعها عبر تيك توك للفيديوهات القصيرة أكثر من 300 ألف مشترك، وعبر حساب نورشان عمر أنستقرام أكثر من 15 ألف متابع ، كما أنها تنشط عبر مختلف مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي، وتحرص على يومياتها عبر سناب شات.

حيث تشارك نورشان عمر Noorshan Omar المتابعين لها والمعجبين بتفاصيل يومها، وهو ما تسبب لها بيالعديد من المضايقات، والنيل من شرفها وسمعتها، لتدخل دائرة مشاهير الأردن الذين حصدوا شعبية كبيرة في مدة قصيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة