فيديو مسئول اتحاد الكرة +18 تويتر خالد كامل وهناء احمد

فيديو مسئول اتحاد الكرة +18 تويتر خالد كامل وهناء احمد
فيديو مسئول اتحاد الكرة +18 تويتر خالد كامل وهناء احمد

فيديو مسئول اتحاد الكرة +18 تويتر خالد كامل وهناء احمد،بعد انتشر الفيديو الذي مدته 43 دقيقة كما قال زوج هناء احمد الذي حصل علي هذا الفيديو عن طريق فلاش في بيتها وهما بالخارج،قال ايضا بان الفيديو هذا مهم بنسبة له لاثبات عن شرفه وسوف يرسل الفلاش الي النيابة العامة .

فيديو مسئول اتحاد الكرة +18

من هو عنتيل اتحاد الكرة خالد كامل الذي يطلبو المصريين بمعاقبة مسؤول اتحاد الكرة النسائية، الذي يعمل في تعيينات التي يعمل بها في اتحاد الكره النسائي وتم فصل قبل ايام من قبل الادارة وتوقيفه قبل انتشار فيديو مسئول اتحاد الكرة +18 عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبسبب هذا المقطع الذي انتشر وتم تسليمه الى السلطات العامة.

شاهد فيديو مسئول اتحاد الكرة +18 من هنا

وبعد التحقيق من الفيديو من قبل النيابة العامة المصرية من فيديو مسئول اتحاد الكرة تم اقالته من قبل الاتحاد بسبب هذه الفضيحة التي حصلت وانتشرت بشكل واسع عبرمحركات البحث والمنصات تواصل الاجتماعي متل تويتر وتيك توك والفيس بوك، بسبب هذه الفضية انتشرت مواقع المنصات التواصل الاجتماعي.

فيديو عنتيل اتحاد الكرة

تقدم المجرم عليه ببلاغ إلى فرحة المستشار النائب العام يطلب فيه رفع دعوى قضائية ضد المراة حفاظا على حق الرجل دفاعا عن الإعلان والعرض والابتعاد اختلاط الأصول والحفاظ على الامور والإسلامية والاجتماعية و القيم ومصاحبة “وميض” بإثبات القوة.

ضجت منصات التواصل الاجتماعي في الجمهورية من خلال المقاطع الت تم نشرها على نطاق واسع حول خالد علي وهناء أحمد في مواقف معلنة وتحت عنوان “فيديو عنتيل اتحاد الكرة” ، يخالفان الاتجاه المنتشر في الوطن العربي.

ساد الغضب والاستنكار بين مجموعة كبيرة من المشاهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر على الكواليس التي وردت في المقطع الذي تم تداوله أثار فيديو هنا الشناوي وخالد علي ضجة كبيرة في الوطن العربي وجمهورية مصر العربية، ويتزايد بحث مجموعة عن فيديو فضيحة خالد علي وهناء أحمد.

معلومات حول مسئول اتحاد الكرة

كرة القدم هي الرياضة الابرز جماهيرية في دولة المصرية :

  1. الفريق الوطني المصري ويديره الاتحاد المصري لكرة القدم .
  2. تأسس الطاقم في سنة 1921 على الرغم من مشاركة الطاقم في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لسنة 1920 .
  3. شاركت القاهرة في أولمبياد 1924 ، وحققت المركز التاسع في أولمبياد 1928 .
  4. فاز الفريق بالكؤوس الكثيرة على مر السنين. فازوا بكأس القارة الأفريقية 7 مرات.
  5. فازت مصر بالكأس الاولى في أعوام 1957 و 1959 و 1986 و 1998 و 2006 و 2008 و 2010.
  6. مما جعلها صاحبة المجموع القياسي في اغلبية مرات الفوز بالكأس الأفريقية والأكثر انتصارات مستمرة (للفوز 3 مرات متتالية).

بلاغ زوج هناء احمد حول قضية مسئول اتحاد الكرة

اتهم الزوج الشاكي، زوجته ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام على الكرة النسائيةَ في مصر، بارتكاب جريمة الزنا. وأضاف أن الزوج وجد فلاشة بداخلها فيديو للزوجة والعشيق يرتكبان خلاله فعل الزنا مع بعضهما البعض داخل شقة بحي الأزبكية، ولذلك تقدم الزوج ببلاغ إلى النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المشكو في حقهما. وذكر المحامي في البلاغ المقدم منه بصفته وكيلا عن الزوج الشاكي أنه حرصًا على حق الزوج في تحريك الدعوى الجنائية؛ دفاعًا عن الشرف والعرض، وعدم اختلاط الأنساب، ودفاعا عن القيم الأخلاقية والاجتماعية والدينية، نتقدم بهذا البلاغ ضد الزوج ومسؤول اتحاد الكرة للتحقيق فيما تم بواقعة الزنا.

وأوضح البلاغ أن عقوبة الزنا منصوص عليها في المادة 274 من قانون العقوبات، والتي تنص على أن المرأة المتزوجة التي ثبت زناها تعاقب بالحبس مدة لا تزيد على سنتين. وأضاف المادة أن الشريك يعاقب شريكها وفقا لنص المادة 275 من قانون العقوبات بنفس العقوبة. وتابع البلاغ أن “القانون يشترط وقوع الوطء فعلا لتحقق جريمة الزنا، ويقصد بالوطء اتصال المرأة المتزوجة برجل أجنبي غير زوجها اتصالاً جنسيا طبيعيا كاملا، ولا عبرة إذا كان الرجل متزوج أو غير متزوج”، متابعًا: “هذا بالفعل ما تم بينهما والثابت بالفيديو المقدم للنيابة العامة على فلاشة مدمجة تحتوي فيديو بصور كاملة للواقعة أعلن نجم الكرة المصري أحمد حسن، إقالة مسؤول في اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، بعد اتهامه بفضيحة جنسية مع سيدة عشرينية.

وأخيرا قد انتهي موضوعنا حول فيديو مسئول اتحاد الكرة +18 تويتر خالد كامل وهناء احمد وبعض المعلومات التي تتعلق في الاتحاد الكرة المصرية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة